خدمات اعلامية

«العربية للإعلانات الخارجية» شريك استراتيجي في مهرجان «نيكست» لأشهر العلامات التجارية المقام بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

تشارك "العربية للإعلانات الخارجية" في مهرجان نيكست لأشهر العلامات التجارية المعروف بمهرجان نيكست المقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الفترة 26 - 28 آذار (مارس) الحالي. وتأتي مشاركة "العربية" كشريك استراتيجي في هذا الحدث المهم الذي يحضره عديد من الشخصيات الشهيرة في مجال التسويق والإعلانات، حيث ستشارك في أبرز نشاطات المهرجان وعلى رأسها مسابقة ماركاثون مسك، التي تنظمها مؤسسة مسك الخيرية. حيث سيتم اختيارعدد من الحضور من الطلبة والطالبات في الماركاثون، ليتم طرح مشكلة تسويقية معينة عليهم ويعملون على حلها. ويتم تقييم الحلول المقدمة، واختيار الحل الأكثر ابتكارا للفوز وذلك من قبل لجنة مخصصة للتحكيم.
من ناحية أخرى، ستخصص "العربية" ركنا خاصا بها للتفاعل مع الزوار والمهتمين للتعرف على نشاطات الشركة في مجال الإعلانات الخارجية، وطرح أسئلتهم عن القطاع بشكل خاص لتزويد المهتمين بجميع المعلومات التي يرغبون في معرفتها عن قطاع الإعلانات في المملكة. وفي تعليقه على هذه المشاركة، يقول الرئيس التنفيذي لشركة العربية للإعلانات الخارجية، محمد الخريجي، "نحن فخورون جدا بشراكة "العربية للإعلانات الخارجية" في هذا الحدث المهم بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي تعد صرحا رائدا على مستوى العالم. ونتطلع من خلال مشاركتنا في ماركاثون مسك إلى أن نصل لشريحة الشباب الموهوبين المتخصصين في مجال الإعلان والتسويق والاستفادة من مواهبهم وقدراتهم في هذا المجال لما ينعكس أولا عليهم بالمنفعة، ولكي نستفيد أيضا في العربية عبر الاطلاع على تجارب مختلفة في هذا المجال".
"نحن في "العربية" نسعى دائما إلى دعم المواهب الشابة خاصة في مجال الإعلان والتسويق، لإيماننا بانعكاس ذلك إيجابا علينا كشركة سعودية رائدة في مجال الإعلانات الخارجية وعلى المجتمع ككل نظرا لاهتمامنا بتطوير المهارات الشابة التي هي أكبر ملهم لنا في نمو وتطوير الإعلانات الخارجية، ولما في ذلك من تحفيز للإبداع في ريادة الأعمال وهو ما يتناغم مع خطط التحول الوطني، و"رؤية 2030".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية