الدوسري «سالم» من كسر الأنف

الدوسري «سالم» من كسر الأنف
الدوسري «سالم» من كسر الأنف

لم يجد عبدالله الزوري لاعب فريق الهلال لكرة القدم، طريقة أفضل من الاحتفال بالسجود فرحا بالهدف الأول الذي صنعه لزميله البرازيلي ليو بوناتيني في مباراة بني ياس الإماراتي الودية 2/3 التي لعبت البارحة ضمن معسكر أبوظبي.
وشارك الزوري طوال زمن المباراة بعد إصابة لم يتمكن معها هذا الموسم سوى في الظهور خلال مواجهة وحيدة ولم يكملها أيضا.
وخرج الزوري مع نهاية مباراة بني ياس سعيدا بالعودة الأولى هذا الموسم بعد أن غيبته آثار عملية جراحية خضع لها في رمضان الماضي، حيث كان يشكو من آلام متزايدة بعد نهاية كل مناورة جماعية، بيد أن الوضعية اختلفت في الأيام الأخيرة.
وأتاح المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الفرصة لكثير من الوجوه الشابة، في مباراة بني ياس التي حملت أهدافها توقيع كل من البرازيلي ليو، قبل أن يدرك أصحاب الضيافة التعادل مطلع الشوط الثاني، إلا أن البرازيلي كارلوس إدواردو سجل الهدف الثاني والثالث قبل تقليص الفارق الذي لم ينقذ الإماراتيين من الخسارة.
وفي مطلع الشوط الثاني وقبل أن يدرك بني ياس هدف التعادل تعرّض لاعب الهلال سالم الدوسري لكدمة في أنفه بعد احتكاك غير مقصود باليد من أحد لاعبي الفريق المنافس، الأمر الذي أجبر دياز على استبداله، ليخرج من الملعب محمولا على النقالة.
وأوضح الجهاز الطبي أن الإصابة لم تصل لمرحلة الكسر إلا أنه سيخضع لمزيد من الفحوص فور العودة للرياض.
وكان دياز قد فرض على اللاعبين أمس تدريبات استرجاعية فور نهاية المباراة، فيما ستعود البعثة الهلالية للرياض غدا بعد أن اختتمت معسكر أبوظبي.