الرياضة

المالك لـ"الاقتصادية" : النصر يحتاج إلى كل عاشق

المالك لـ"الاقتصادية" : النصر يحتاج إلى كل عاشق

ظهر سلمان المالك عضو هيئة أعضاء شرف نادي النصر الذي خسر سباق الترشح لكرسي رئاسة اتحاد القدم نهاية كانون الأول (ديسمبر) الماضي، في تدريبات النصر لأول مرة أمس لشحذ همم اللاعبين ودعمهم معنويا قبل لقاء الاتحاد على نهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وأوضح لـ"الاقتصادية" المالك أن عودته لمعشوقه النصر ليست مستغربة، وقال: "دائما وأبدا مع النصر، غيابي في الفترة الماضية لدخولي سباق الترشح على كرسي الرئاسة وبعد نهايتها بفترة جيدة طبيعي كل مرشح وشخص يعود لناديه ودعم الأشخاص التي تربطه بهم علاقة".
وأضاف: "عودتي في الوقت الحالي والحضور لأول مرة قبل نهائي كأس ولي العهد لأسباب عدة، أبرزها الظروف الراهنة للفريق وحاجة الكيان النصراوي إلى كل محب وعاشق وتقديم الدعم لهم إضافة لمرور فترة جيدة على انتهاء الانتخابات، لمست من اللاعبين الرغبة الكبيره في الفوز أمام الاتحاد وبإذن الله سيحققونها".
فنيا، جرّب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في مناورة البارحة التي استمرت لأكثر من نصف ساعة على كامل الملعب أكثر من خطة استعدادا لنهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل، حيث انطلقت التدريبات بجوانب لياقية والجري حول الملعب قبل أن يقيم مناورة قسمها على شوطين خاض في الأولى بطريقة 4/4/2 فيما لعب في الثانية بطريقة 4/5/1 ليحدد خلال اليومين الطريقة الأنسب لخوضها في اللقاء قبل أن يختتم المران بالتركيز على ضربات الجزاء تحسبا لامتداد المباراة للأشواط الإضافية ومن ثم ضربات الترجيح، حيث طالب جميع اللاعبين بالتسديد على حراس المرمى الأربعة.
يُذكر أن الحارسين عبد الله العنزي وحسين شيعان انضما للتدريبات الجماعية بعد زوال ظروفهما، حيث أكد المدرب الفرنسي للعنزي أنه سيكون الحارس الأساسي في مباراة النهائي، كما طلب من شيعان عدم التهاون كونهم لا يعرفون الظروف وقد يحتاج إليه في أي لحظة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة