أمير الشرقية : أتحمل المسؤولية عن كل ما يحدث في هذه المنطقة

أمير الشرقية : أتحمل المسؤولية عن كل ما يحدث في هذه المنطقة

عقد  الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية إجتماعاً في مكتبه في ديوان الإمارة ظهر اليوم مع عددٍ من مسؤولي المنطقة للإطلاع على وضع المنطقة بعد الأمطار التي شهدتها المنطقة مؤخراً ، وحضر الاجتماعالمهندس فهد بن محمد الجبير  أمين المنطقة الشرقية ، والدكتور خالد بن محمد البتال وكيل إمارة المنطقة الشرقية ، واللواء غرم الله الزهراني مدير شرطة المنطقة الشرقية  ، والعميد محمد الزهراني مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، والمهندس سعد الحربي مدير عام فرع وزارة النقل في المنطقة الشرقية ، والمهندس عامر المطيري مدير عام المديرية العامة للمياه بالمنطقة الشرقية، والمهندس عبدالحميد النعيم رئيس القطاع الشرقي لشركة الكهرباء السعودية .

وقال الأمير سعود بن نايف في بداية الاجتماع: "نحمد الله كثيراً على أما أنعم به على منطقتنا من الغيث وهو أمر يُشكر ندعو الله أن ينفع به البلاد والعباد ، وأيضاً نحمد الله لم يكن هناك أي إصابات في أي مكان في المنطقة هذه من نعم الله التي يجب أن نشكرها".
وأضاف: "الحقيقة المواطن دائماً على حق ، والمواطن له أيضاً الحق أن يعرف ، اجتمعنا هذا اليوم ليس للتبرير ، بل بالعكس اجتماع اليوم لمعرفة تفاصيل الأمور".
وتابع: "حن نعرف أنه كان هناك كمية هائلة من الأمطار ، ونعرف أيضاً أنه كانت هناك بعض الأضرار ، وهذا الاجتماع يمثل جميع الجهات المعنية وبالتالي سنستمع للجميع لنعلم ماذا حدث ، ونُبلغ إخواننا و أبنائنا المواطنين بكل ما يهمهم ، وسننظر للأمور التي فيها قصور وما الجهة المسؤولة عنها ، وستوضع الحلول الملائمة لعلاجها ، وأيضاً سنقدم الشكر الجزيل للجهات التي كان لها دور بالغ ومساهمة كبيرة في رفع الضرر ، فكما نلوم نود أن نشكر".
وأكد امير الشرقية قائلا: "أحببت أن أبتدئ هذا الاجتماع بوضوح شديد للجميع ،  أن هذا الاجتماع  ليس للتبرير أو الاعتذار وإن كان هناك أمر يوجب الاعتذار  فنحن أولى بأن نعتذر".

واختتم الامير سعود بن نايف حديثه بقوله:" أخيراً .. أديت القسم أن أكون مخلصاً لوطني وللعمل على خدمة المواطن والمقيم في هذا البلد ، وسأتحمل المسؤولية عن كل ما حدث ويحدث في هذه المنطقة".

الأكثر قراءة