الرياضة

رواتب النصر بالشيكات أو بالشرفيين

رواتب النصر بالشيكات أو بالشرفيين

لن يعيق قرار إيقاف الحسابات المصرفية الخاصة في نادي النصر، الصادر أخيرا من قبل من محكمة التنفيذ على إثر شكوى مقدمة من أحد وكلاء اللاعبين ومطالبته ما يقارب 1.5 مليون ريال، من عملية سداد رواتب اللاعبين أو الأجهزه الفنية وغيرها من التزامات مالية.
وأكد مصدر رسمي من إدارة النصر لـ"الاقتصادية"، أن النادي يستطيع سداد رواتب اللاعبين أو الأجهزه الفنية وغيرها من التزامات مالية عن طريق أعضاء الشرف أو شيكات بمستندات رسمية وليس بالضرورة عن طريق حساب النادي الرسمي لأنه لا أحد يمنع هذه الإجراءات خصوصاً أن أعضاء الشرف ومحبي النادي يعتبرون أبرز الداعمين.
فيما يرى المصدر أن قرار المحكمة روتيني وطبيعي يحدث مع الشركات الكبرى بعيداً عن الرياضة وليس في الأندية فقط في حال وجود أي شكوى، موضحا في الوقت عينه أن إدارة النصر تسعى لسداد مبلغ الشكوى وتعمل على الإجراءات الروتينية لتلك القضية وغيرها لتقليص حجم الديون.
ولم يستبعد المصدر أنه في حال وصول أي مبلغ مالي على حساب النادي الرسمي الصادر بحقه قرار الإيقاف من إمكانية سداد ‪القضية العالقة لكنه اشترط موافقة نادي النصر لخصم المبلغ، مطمئناً في الوقت نفسه الجماهير بأن الإدارة لن تدخر جهداً ولا ثمناً في تقليص الديون المالية وسداد التزامات المالية. وأشار إلى أن ما طرح في الفترة الماضية إعلامياً وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خصم نقاط النصر أو وجود عقوبات صارمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النصر يعتبر "كلام فاضي"، وقال " نحن نمضي في الطريق الصحيح من جميع النواحي، علينا كمحبين للكيان دعم الفريق واستمراره بذات القوة وعدم الالتفات لما يثار من أمور سلبية لا أساس لها من الصحة‬".‏‫
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة