الجميح: الخطط التنموية والمنتجات الجديدة والأسعار المنافسة وراء الإنجاز غير المسبوق

الجميح: الخطط التنموية والمنتجات الجديدة والأسعار المنافسة وراء الإنجاز غير المسبوق

لا تزال السوق السعودية هي الأكبر والأهم في حجم مبيعات سيارات كاديلاك، حيث أعلنت شركة الجميح للسيارات، وكيل سيارات كاديلاك الفاخرة في السعودية، أنها سجلت مبيعات قياسية لسيارات كاديلاك في أيار (مايو) الماضي تعد الأفضل خلال الـ 25 شهرا الماضية.
تأتي هذه المبيعات القياسية نتيجة للخطط الاستراتيجية التي وضعتها وأرست قواعدها شركة الجميح للسيارات بالتعاون مع جنرال موتورز، من خلال خطة تنموية قوية ومتينة تهدف إلى دفع علامة كاديلاك التجارية في السوق السعودية لأن تكون رائدة في عالم السيارات الأمريكية الفاخرة وذلك عن طريق تحسين خدمات البيع وما بعد البيع وتعزيز وجودها ومكانتها في السوق السعودية.
وفي هذا السياق صرح وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات أن سيارات كاديلاك الفاخرة شهدت إقبالا كبيرا من العملاء في السعودية نظرا لإطلاق طرز جديدة كليا أخيرا الأمر الذي مكّن الشركة من تحقيق مبيعات قياسية في الربع الأول من هذا العام.
وأردف الجميح قائلا: "وضعنا خططا تنموية لضخ منتجات جديدة وفريدة من نوعها في السوق السعودية مع الأخذ بعين الاعتبار وضع استراتيجية للأسعار المنافسة من خلال العروض الحصرية لدى الشركة، وقد ساعد ذلك كله في تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق في المبيعات في أيار (مايو) والذي يعد الأفضل خلال الـ 25 شهرا الماضية".
يذكر أن "كاديلاك" قد أعلنت مسبقا نمو مبيعاتها في السعودية بنسبة 18 في المائة للربع الأول من العام الجاري.

الأكثر قراءة