رجال أعمال: الأوامر الملكية تؤسس لمرحلة جديدة من العمل والبناء في المملكة

رجال أعمال: الأوامر الملكية تؤسس لمرحلة جديدة من العمل والبناء في المملكة

عبر أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض التجارية والصناعية عن تقديرهم لصدور الأوامر الملكية الكريمة الجديدة، التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، باختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية ورئيسا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، واختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا لولي العهد وتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
وأكدوا أن هذه الأوامر تؤسس لمرحلة جديدة من العمل والبناء في المملكة، معبرين عن ولاء قطاع الأعمال في الرياض لقائد المسيرة، ولولي عهده الأمين ولولي ولي العهد، داعين الله سبحانه أن يوفقهم لما فيه خير الوطن ويعزز مسيرته التنموية ومستقبله الزاهر.
وقال خالد بن عبدالعزيز المقيرن نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض: إن صدور الأوامر الملكية تعطي رسالة عميقة لكل أبناء الشعب السعودي مفادها بأن صفحة جديدة في تاريخ المملكة قد فتحت، وأن المملكة على موعد مع نهضة كبرى تنتظرها، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، وبما يحقق تعزيز قدراتها ومكانتها.
وأضاف أن الجميع يثقون بأن المسار التنموي للمملكة سيواصل التطور والنمو بما يحقق الرخاء للمواطنين، ويجعل المملكة تحافظ على مكانتها كأكبر اقتصاد في المنطقة، فضلا عن موقعها كقوة إقليمية مؤثرة.
بدوره أكد عبدالعزيز العجلان عضو مجلس الإدارة أن المملكة وشعبها ينتظرون الخير والتقدم بعد حزمة الأوامر الملكية الجديدة، مشيرا إلى أن خادم الحرمين الشريفين عود شعبه على اتخاذ القرارات الصائبة وفي الوقت الصحيح، التي تصب في مصلحتهم ومصلحة الوطن، ولهذا فإن كل أبناء الشعب يستبشرون بما سيكون لهذه القرارات من نتائج تعطي مزيدا من التطور والنماء للمملكة.
ومن جهته أكد المهندس سعد بن إبراهيم المعجل عضو مجلس الإدارة أن عهدا جديدا من التطور والرخاء الاقتصادي ينتظر المملكة، يتطلع خلالها كل أبناء الوطن إلى تحديث وتطوير يشمل كل مناحي الحياة، ويدفع بمواصلة مسيرة البناء والنهضة التي استهلها قائد المسيرة بقرارات وأوامر تستهدف صالح الوطن ومصلحة مواطنيه.
وأشاد فهد الحمادي عضو مجلس الإدارة بالأوامر الملكية الجديدة، التي رأى أنها ستجعل المملكة في ضع أفضل وتهيئ المجال أمام مرحلة جديدة تنطلق فيها المملكة لتحقيق مزيد من النجاحات والبناء في كل القطاعات والمجالات.
ووصف ماهر النهدي الأوامر الملكية بأنها خطوة تستهدف من خلالها قيادة المملكة الرشيدة صالح الوطن والنهوض به، وقال إننا ندعو الله أن يوفق ولي العهد وولي ولي العهد، وأن يكونا عونا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في مسيرة تنمية المملكة والنهوض بها.
من جهته أكد محمد الخليل أن المملكة تنتقل بهذه الأوامر الملكية إلى مرحلة جديدة من العمل والبناء، مشيرا إلى أن خادم الحرمين الشريفين قائد فذ وصاحب رؤية ثاقبة ورجل دولة محنك يصدر القرار السليم في الوقت الصحيح ليستهدف مصلحة الوطن ومصلحة أبناء شعبه.
من جانبه، أبان فهد الثنيان أن المملكة تبدأ عهدا جديدا بهذه الأوامر الملكية الكريمة، التي تستهدف تعزيز سياج الوطن وتمكينه من تحقيق أهدافه ومتطلباته كدولة صاحبة قرار ينطق بالحكمة والاتزان وذات صوت مسموع، ودور ريادي ليس على مستوى المنطقة فحسب ولكن على النطاق العالمي, قائلا إن اختيار ولي العهد وولي ولي العهد يترجم الرؤية المستقبلية لخادم الحرمين الشريفين التي تستهدف استمرار مسيرة النماء والرخاء في بلادنا الغالية.
كما أكد بندر الحميضي من جانبه أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تؤكد حكمته ورؤيته الثاقبة وحرصه على وضع مصلحة وخدمة الوطن والمواطن في مقدمة أولوياته، مشيرا إلى أن الملك سلمان ملك الحزم والإنجاز، وقد عودنا دائما على تقديم كل ما فيه الخير للمواطن.
وأوضح محمد العجلان أن الأوامر الملكية تؤكد حرص الملك سلمان بن عبدالعزيز على إحداث التغيير المفيد الذي يعود بالنفع والفائدة على أبناء الوطن والمواطن، داعيا الله العلي القدير أن يوفق ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والنماء على بلادنا.
من جانبه، قال المهندس منصور الشثري إننا منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة ظللنا نشهد عديدا من التغيرات التي تستهدف النهوض بالوطن والمواطن، مؤكدا أن الأوامر الملكية التي أصدرها تعكس بشكل كبير سعيه إلى بناء الدولة وتعزيز أركانها.
بدوره نوه محمد الحمادي بالأوامر الملكية التي تؤكد توجهات القيادة الرشيدة وسعيها للنهوض بالدولة، مشيرا إلى أن المليك المفدى يتمتع بأفق ونظرة ثاقبة ومهمة لمستقبل الوطن تتمثل في اختيار ولي العهد و ولي ولي العهد بما يحقق الاستقرار والنمو في بلادنا.
وبين حمد الشويعر أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي اشتملت على تعيينات لمناصب قيادية في الدولة، تؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين بمستقبل المملكة وبما يعزز مكتسباتها.

الأكثر قراءة