«بوينج» تتبرع بأكثر من 900 ألف ريال لدعم علاج الأطفال المرضى بالسرطان

«بوينج» تتبرع بأكثر من 900 ألف ريال لدعم 
علاج الأطفال المرضى بالسرطان

برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، قدمت شركة بوينج دعما ماليا بأكثر من 900 ألف ريال سعودي للجمعية لمساندة برنامج علاج الأطفال المقيمين المصابين بمرض السرطان.
وبهذه المناسبة أشادت الأميرة عادلة بدعم شركة بوينج للأعمال الخيرية في المملكة، الذي يأتي تأكيدا لمبدأ التراحم وتعزيز التكافل بين أفراد المجتمع، وأشارت إلى أهمية الشراكة التي تجمع شركة بوينج وجمعية سند الخيرية، التي ساعدت على تحقيق أهداف الجمعية الإنسانية الرامية إلى الوصول لجميع الأطفال الذين يعانون السرطان، لتكون سندا لهم ولأسرهم. وأضافت: "إن دعم بوينج، إنما يدل على أهمية الشراكة والمسؤولية الاجتماعية بين جميع القطاعات لخدمة المجتمع".
جاء ذلك في أثناء الزيارة التي قامت بها شركة بوينج لمقر جمعية سند الخيرية بالرياض، بحضور المهندس أحمد جزار رئيس "بوينج" في المملكة، وفرج الحوطي مدير تطوير الأعمال والاستراتيجية في الشركة، وبدر البدير مدير إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية للشركة، وريم الحجيلان مدير عام جمعية سند الخيرية وعدد من إداريي وتنفيذيي الجمعية.
من جهته، أعرب المهندس أحمد جزار، عن بالغ شكره وتقديره لحضور الأميرة عادلة هذا اللقاء، الذي يأتي تتويجا لمثل هذه المبادرات المجتمعية التي أطلقتها الشركة لدعم جمعية سند الخيرية، انطلاقا من اهتمامها بخدمة المجتمع، باعتبارها جزءا لا يتجزأ منه، ولذلك تسهم بعطائها في خدمته. ومن هنا جاءت مبادرة الشركة بدعم جمعية سند الخيرية لمساعدة الأطفال المرضى بالسرطان. واختتم جزار: "تمثل المسؤولية الإجتماعية إحدى أبرز القيم الجوهرية التي تلتزم بها بوينج منذ تأسيسها عام 1916، وهي تتمثل في المبادرات الهادفة التي يقوم بها موظفو الشركة على صعيد العمل والمجتمع". الجدير بالذكر أن شركة بوينج تعد عضوا فاعلا في المجتمع السعودي، حيث أطلقت سلسلة من المبادارات وبرامج التطوير والتثقيف المستمر، من خلال توفير وتنفيذ برامج متعددة تهدف إلى المشاركة في كل ما من شأنه ازدهار المملكة، إضافة إلى دعمها عددا من المنظمات الخيرية في المملكة. ومن بين المبادرات التي تحظى بدعم "بوينج"، برنامج تعليم ذوي صعوبات التعليم في مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، الذي يجري أبحاثا في مجال تحسين الكفاءة اللغوية بين ذوي الاحتياجات الخاصة الناطقين بالعربية، وبرنامج الكشف المبكر عن التوحد في المجتمع السعودي الذي يثقف مقدمي الرعاية بكيفية تحديد أعراض الحالة لدى الأطفال. كما تتعاون شركة بوينج بشكل وثيق مع جمعية النهضة النسائية الخيرية، وجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية، ومركز أمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية الإحسان الطبية الخيرية، وجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لدعم مرضى الفشل الكلوي "كلانا". إن نشاطات الشركة في المجتمع عالمياً هي إحدى القيم الأساسية التي تتمسك بها شركة بوينج بقوة، حيث تعد المجتمع جزءا لا يتجزأ من أولويات الشركة الأساسية ولا يقل أهمية عن خبرتها في مجال الطيران والدفاع والتقنية الحديثة.

الأكثر قراءة