عيد: أرجو التوفيق

عيد: أرجو 
التوفيق
عيد: أرجو 
التوفيق
عيد: أرجو 
التوفيق
عيد: أرجو 
التوفيق
عيد: أرجو 
التوفيق

ترشح أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لعضوية السعودية في المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، بعد اجتماع طارئ استمر لثلاث ساعات ونصف الساعة في فندق الإنتر في جدة، في حين كلف عيد والأمانة العامة ولجنة العلاقات الدولية بدراسة أسماء مرشحي اتحاد القدم في لجان الاتحاد الآسيوي خلال الفترة من 2015 إلى 2019.
#2#
#3#
وكان أحمد عيد قد ترأس اجتماع اتحاد القدم ظهر أمس في فندق الإنتر بجدة، غاب عنه الدكتور عبداللطيف بخاري رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية، الدكتور صلاح السقا رئيس لجنة ألعاب كرة القدم، الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف، وسياف معاوي عضو مجلس الإدارة.
#4#
وأقر الاجتماع تأجيل الجولتين الأخيرتين 29 ــ 30 من بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لمشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في تصفيات آسيا بناء على تقرير صالح أبو نخاع المشرف العام على الأخضر، إلى جانب تشكيل فريق عمل لتطوير إدارة المنتخبات مكون من: زكي الصالح مدير المنتخب السعودي الأول، العميد خالد الزيد مشرف الفئات السنية، صالح أبو نخاع المشرف على المنتخب الأولمبي، وعدنان المعيبد رئيس اللجنة المالية والتسويق.
وبعد الاجتماع، أكد أحمد عيد رئيس اتحاد القدم ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقال "أتمنى التوفيق في الدخول للمكتب التنفيذي".

#5#

الأكثر قراءة