أفرام: سأطلب نصيحة تيري

أفرام: سأطلب نصيحة تيري

بدا أفرام جرانت مدرب منتخب غانا لكرة القدم سعيدا قبل المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم في مواجهة ساحل العاج اليوم، وقال مازحا إنه سيتصل بجون تيري قائد تشيلسي الإنجليزي طلبا للنصيحة بشأن تنفيذ ركلات الترجيح.
وكان تيري أهدر إحدى ركلات الترجيح ما تسبب في خسارة فريقه الذي كان يقوده جرانت في 2008 في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد، واصطدمت كرة مدافع تشيلسي بالقائم ليحرز مانشستر يونايتد اللقب الأكبر في بطولات الأندية الأوروبية في موسكو.
ومازح جرانت الصحافيين قائلا بعد سؤاله عن احتمال حسم النهائي بركلات الترجيح "سأتصل بجون تيري طلبا للنصيحة".
وتوقع أفرام جرانت مباراة متميزة، وقال "شاهدنا لاعبين متميزين وأداء متميزا خلال البطولة ويمكننا توقع مزيد أيضا، هناك كثير من اللاعبين الجيدين في تشكيلة الفريقين وأعتقد أنه بناء على هذا فإننا نتوقع مباراة نهائية من نوعية عالية". وأوضح جرانت أن فريقه لم يحصل على فرصة كافية للإعداد قبل البطولة إلا أنه تحسن كثيرا خلال النهائيات على مدار ثلاثة أسابيع، وقال "أظهرنا كثيرا من الحماس حتى الآن وسنقدم مزيدا في المباراة النهائية".وقال جرانت أيضا "لن يكون هناك مجال للخطابات ولابد أن يكون جميع اللاعبين بلا استثناء في قمة الحماس لخوض المباراة النهائية".

الأكثر قراءة