ميدلسبره يواجه أرسنال حامل اللقب في كأس الاتحاد الإنجليزي

ميدلسبره يواجه أرسنال حامل اللقب في كأس الاتحاد الإنجليزي

وقع ميدلسبره في مواجهة أرسنال حامل اللقب بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي سحبت القرعة الخاصة به الاثنين بعدما أطاح بمانشستر سيتي في الدور السابق بينما سيتقابل برادفورد سيتي قاهر تشيلسي مع سندرلاند أو فولهام.
وفاجأ برادفورد المنتمي للدرجة الثالثة وميدلسبره فريق الدرجة الثانية الجميع بالفوز على اثنين من أقوى المرشحين للفوز باللقب.
وحول برادفورد تأخره بهدفين إلى الفوز 4-2 على تشيلسي متصدر الدوري الممتاز ثم تغلب ميدلسبره 2-صفر على مضيفه مانشستر سيتي بطل انجلترا.
وقال مارك لون المالك الشريك لبرادفورد لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "للحقيقة.. أفضل اللعب مع سندرلاند.
"سنكون في أرضنا وأعتقد أن بوسعنا الفوز. حين تسمع الصيحات في هذا الاستاد لا أعتقد أن أي فريق سيرغب في الحضور إلى هنا. سواء كان سندرلاند أو فولهام فلن يرغب أي منهما في الحضور إلى ملعب فالي باريد."
وفي مباريات أخرى سيلعب مانشستر يونايتد في ضيافة بريستون نورث إيند أو شيفيلد يونايتد اذا تغلب على كمبريدج يونايتد المنتمي للدرجة الرابعة وهو أدنى فرق المسابقة تصنيفا عندما يتقابل الطرفان في مباراة إعادة.
وسيلعب وست بروميتش ألبيون على أرضه مع وست هام يونايتد ويحل ليستر سيتي ضيفا على أستون فيلا في مواجهتين بين فرق تنتمي كلها للدوري الممتاز.
وسيحل ليفربول الفائز باللقب سبع مرات ضيفا على كريستال بالاس اذا تغلب على بولتون واندرارز فيما سيلعب ديربي كانوتي مع ضيفه ريدينج.

الأكثر قراءة