العروبة يقترب من «سكوب» اليمن

العروبة يقترب من «سكوب» اليمن

فتحت إدارة نادي العروبة خط المفاوضات رسميا مع التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب منتخب اليمن حالياً؛ ليتولى تدريب فريقها خلفاً للفرنسي لوران بانيدا، الذي أنهت إدارة النادي عقده بالتراضي، وذلك بعد سلسلة من الخسائر المتتالية التي مُني بها الفريق في دوري عبد اللطيف جميل وأبقته في الترتيب 12 بعشر نقاط.
وجاءت إقالة المدرب الفرنسي بعد قناعة تامة من قبل إدارة العروبة بعد أن أتاحت له الفرصة كاملة لتقديم ما لديه إلا أنه لم يوفق؛ إضافة إلى تنازله عن الشرط الجزائي الذي كان من المفترض أن تلتزم به إدارة العروبة وهو 100 ألف دولار؛ حيث احتفت به الإدارة عقب مران أمس بحضور جميع اللاعبين والإداريين.
وأشار مصدر إلى أن المفاوضات مع المدرب التشيكي لا تزال جارية عن طريق بدر الدهام لاعب العروبة السابق الذي يقيم في التشيك، وقال "في حال تعثر المفاوضات، فإن هناك ملفات أوروبية عدة تدرسها إدارة النادي.
وأسندت إدارة العروبة مهمة تدريب الفريق الأول إلى التونسي سفيان كسابي مدرب الأولمبي؛ لقيادته في استحقاقات دوري عبد اللطيف جميل، وكأس ولي العهد، لحين التعاقد مع جهاز فني جديد خلال فترة التوقف نهاية الأسبوع المقبل.
من جهته، بيّن تيسير العيد المتحدث الرسمي لنادي العروبة، أن الإدارة عقدت عدداً من الاجتماعات المطولة مع الفرنسي لوران حول مسيرة الفريق توصلت إلى رغبة الطرفين في إنهاء عقد الجهاز الفني بالتراضي، وتم إنهاء الاجراءات كافة والتوقيع على مخالصة بين الطرفين، وقال "جارٍ البحث عن مدرب بديل يقود الفريق الفترة المقبلة".

الأكثر قراءة