«موبايلي» تطبع شعارها على قلوب الاتحاديين بعقد «مخفض»

«موبايلي» تطبع شعارها على قلوب الاتحاديين بعقد «مخفض»

ابتكرت إدارة نادي الاتحاد، مكانا جديدا في قميص فريقها لوضع إعلان شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" عليه، رغم أن الأخيرة ألحت على أن يكون شعارها على الصدر أسوة بالهلال والنصر اللذين ترعاهما منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي، إلا أن الأولى رفضت بحجة أن المنطقة المحددة محجوزة من قبل إحدى الشركات رغم أنها لم ترسل موافقتها النهائية على الدخول ضمن رعاة النادي.
وعرضت إدارة النادي على "موبايلي" وضع شعارها تحت شعار النادي في القميص الأصفر المقلم بالأسود "أي على القلب"، ولا سيما أن منطقة الصدر قد تضع إحدى شركات الطيران شعارها عليه، يرجح أن تكون "الاتحاد الإماراتية"، الأمر الذي قبلته شركة اتحاد الاتصالات إلا أن العائد المادي لن يتجاوز عشرة ملايين ريال سنويا، بعكس إعلانها على قميصي الهلال والنصر الذي يقال إنه في بحر الـ 20 مليون ريال.
ويضع الهلال شعار "فولكس واجن" في المنتصف، فوق شعار "موبايلي" الذي يتوسط القميص الأزرق، ما حدا إدارة الاتحاد إلى محاكاتها بيد أنها أزاحته قليلا إلى اليسار.
وكانت "الاقتصادية" قد أشارت إلى أن الاختلاف بين إدارة الاتحاد و"موبايلي" في تحديد المنطقة التي سيوضع عليها شعار الراعي تسبب في تأخير توقيع عقد الرعاية، حيث عرضت عليها الظهر، إلا أن شركة الاتصالات أصرت على الصدر، ولا سيما أنها ترغب في توحيد أماكن شعاراتها على قمصان الأندية.
وأشارت "الاقتصادية" إلى أن تغيير مكان الشعار قد يخفض قيمة الرعاية.
إلى ذلك، من المنتظر أن تكشف إدارة الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي عن عقود الرعاية، حيث تسلمت موافقة ست شركات هي: "موبايلي"، "بوبا" للتأمين"، بنك الجزيرة، مؤسسة إعلامية رائدة، وشركتان من المنتظر أن ترسل موافقتهما خلال الساعات المقبلة.
ميدانيا، أغلق الجهازان الفني والإداري التدريبات أمس، وبدأ الروماني بيتوركا تحضيراته لنزال الأهلي في الجولة الـ 13 من دوري عبد اللطيف جميل، حيث اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بنسيان خسارة نزال الشباب بهدف قاتل، رغم أن فريقه كان الأفضل، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها وتسببت في الخسارة. على صعيد آخر، تعطل موقع مكاني لبيع تذاكر لقاء الديربي بين الاتحاد والأهلي بسبب الضغط الكبير من قبل الجماهير للحصول على تذاكر القمة، ما حدا بالقائمين على الموقع إلى الإعلان عبر حسابهم في "تويتر"، أن الموقع سيعود إلى العمل من جديد خلال فترة وجيزة.

الأكثر قراءة