إزاحة باتريسكو قد تعيد الجابر للتدريب

إزاحة باتريسكو قد تعيد الجابر للتدريب

فيما تعرض العربي القطري لهزيمة ثقيلة من الأهلي 4/2 في الجولة الـ 11 من دوري نجوم قطر، قد يرتدي السعودي سامي الجابر بزة التدريب ويشرف على فريقه القطري لانتشاله من وضعه الحالي، حيث تدرس إدارة النادي إقالة المدرب الروماني باتريسكو وتكليفه بالمهمة.
وعلى الرغم من تقدم العربي بهدفين في الشوط الأول، إلا أن الأهلي قلب الأمور رأسا على عقب، وحول تأخره إلى فوز بأربعة، قد تكون سببا في إقالة المدرب الروماني، بضغط الجماهير التي طلبت بإقالته بعد أن تعرض إلى الخسارة الثالثة وتوقف رصيده عند الـ 14 نقطة حيث تراجع إلى المركز الثامن، فيما تردد اسم سامي الجابر المدير الفني للنادي ليقود المهمة، لاسيما أنه أشرف على الهلال الموسم الماضي.
وتقدم العربي بهدفي يزيكيل (27)، والإيراني إشكان (37)، بيد أن الأهلي عدل الكفة عن طريق ديوكو (66 من ركلة جزاء، و72)، جلال حسيني (89)، ومجتبي جباري (92).
يشار إلى أن باتريسكو تولى تدريب العربي مطلع الموسم الحالي خلفا للبرازيلي سوزا.
ويعتبر النادي العربي من أكثر الأندية القطرية تغييرا للمدربين ففي كل موسم يغير أكثر من مدرب وصل إلى أربعة مدربين في موسم واحد، فيما استحدث في الموسم الحالي منصبا جديدا بعد أن عين الجابر الذي خاض مع الهلال تجربة فنية الموسم الماضي في منصب المدير الفني.

الأكثر قراءة