طلال الفهد: الحكم "الآسيوي" نسي الكرت الأصفر

طلال الفهد: الحكم "الآسيوي" نسي الكرت الأصفر

إنتقد طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم حكم لقاء المنتخب الكويتي أمام منتخب عمان بخمسة أهداف تاريخية نظيفة، وقال بعد نهاية المباراة "لا يوجد ما انتقد به حكم المباراة إلا أنه نسي إشهار الكرت الأصفر في الشوط الثاني فهو أسيوي ولجنة الحكام ...".

وحمل طلال الفهد نفسه خسارة هذه المباراة والخروج من الدور الأول لـ"خليجي22"، مضيفا أن المنتخب الكويتي ومنذ آخر عشر دقائق في الشوط الأول افتقد التركيز رغم محاولات المدرب للتصحيح ولكن محاولاته لم تنجح، مقدما اعتذاره لجماهيره التي ساندته في اللقاء.

كما أعلن رئيس الوفد الكويتي عن تعيين "المبعد" طلال المحطب مديرا للإدارة الإعلامية بالاتحاد الكويتي تقديرا له، مضيفا إن هذا القرار تمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة.

كما انتقد الفهد إيقاف المحطب وقال إننا أرسلنا خطابا بذلك، مضيفا إن اللجنة الفنية أخطأت في العقوبة وطريقتها، إذ ليس لها الحق في إرسال الخطابات للشخص المعني مباشرة، بل لرئيس الوفد، رغم مخاطبتنا لها بشأن العقوبة لكنها تمسكت بقرارها في إبعاده .

وبين الفهد أنهم تقدموا باحتجاج ضد الحكم الاسترالي، والذي قال عنه بأنه صاحب المواقف المعروفة في كأس آسيا وأُبلغنا بموعد مغادرته ولم يغادر، مضيفا أنهم يبحثون في أمر المرشح الكويتي للمكتب التنفيذي في الاتحاد الأسيوي.

الأكثر قراءة