مهدي: الأرض لا ترعبنا

مهدي: الأرض لا ترعبنا

شدد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم، على ألا يخشى مواجهة السعودية في نصف النهائي "خليجي 22"، عقب التأهل على حساب العراق أمس، كما أنه لا يخشى الضغط الجماهيري الذي يمكن أن يتعرض له بحضور 70 ألف مشجع، لاسيما أنه سبق وواجه إنجلترا أمام 80 ألف متفرج.
وقال "منتخب السعودية قوي وسيلعب على أرضه وبين جمهوره، لكننا سنجهز اللاعبين لمواجهته، ونتمنى أن يقدم المنتخبان مباراة قوية تليق بمستوييهما، طبعا الجمهور هو الرقم واحد في أي مباراة، لكن نحن لدينا خبرة كبيرة، فسبق أن لعبنا مع منتخب بريطانيا أمام 80 ألف متفرج في أولمبياد لندن 2012، وأمام 60 ألف متفرج في كوريا الجنوبية، فالحضور الجماهيري يعطي دافعا كبيرا للاعبين لتقديم الأفضل، ولذلك نتمنى أن يكون الملعب ممتلئا".
ورفض ترشيح أي منتخب للقب بقوله "المنتخبات الأربعة التي تأهلت إلى نصف النهائي مرشحة للقب".
على أنه جازف في الهجوم خصوصا في الشوط الثاني وتوجت جهود لاعبيه بالفوز على العراق والتأهل إلى نصف نهائي "خليجي 22" في الرياض.
وقال "أهنئ لاعبي منتخب الإمارات، فالمباراة كانت صعبة ومغلقة في الشوط الأول الذي غلب عليه الشد العصبي".
وتابع "لكن بعد أن عرفنا بتقدم عمان على الكويت، جازفنا في الهجوم، وطبق اللاعبون ما طلب منهم تماما، وتوجوا جهودهم بالتأهل".
وأشار إلى أن المباراة كانت تكتيكية بحتة في الشوط الأول، وأنه طلب من لاعبيه تغيير مراكزهم لفك التكتل الدفاعي، ثم أجرى تبديلات في الشوط الثاني أعطت دفعة إيجابية للمنتخب.

الأكثر قراءة