المعيوف: لن نتراخى.. همنا الـ 3

المعيوف: لن نتراخى.. همنا الـ 3

شدد عبدالله معيوف حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم على أهمية نزال فريقه الليلة أمام نظيره العروبة في جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.
وقال، "اللقاء يهمنا كثيرا نبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية فيه ممثلة في الفوز ولا شيء غيره من أجل مواصلة التقدم للأمام في سلم الترتيب العام".
وأضاف، "بلا شك كما هو اللقاء مهم لنا يهم أيضا العروبة الذي يبحث عن الهدف ذاته الذي نبحث عنه وهذا ما يعطي قيمة عالية له".
ووصف اللقاء بالصعب، مؤكدا أن المستويات الفنية العالية التي قدمها الفريقان في الجولات الماضية ستزيد من صعوبة اللقاء، وقال، "كما ذكرت الفريقان يبحثان عن تحقيق نتيجة إيجابية وظهرا بمستويات جيدة في الجولات الأخيرة ويضمان لاعبين مميزين، جميع هذه المؤشرات تشير إلى أن اللقاء سيكون صعبا، سنسعى نحن كلاعبين في الأهلي إلى أن نواصل تقديم العروض الجيدة وأن نظفر بالنقاط الثلاث".
وبين أن الجهاز الفني في فريقه الذي يقوده السويسري كريستيان جروس حذرهم كثيرا من عدم التراخي والتركيز أكثر، وقال: "جروس نبهنا بمضاعفة الجهد وعدم التراخي بتاتا والتركيز في هذا اللقاء الذي نحتاج فيه لتحقيق نتيجته من أجل مواصلة السير نحو المقدمة".
وأضاف "نأمل نحن كلاعبين في تطبيق كل ما هو مطلوب منا من أدوار حتى نحقق المأمول في هذا اللقاء.
وأوضح عبدالله معيوف أنهم ينتظرون وعد الجمهور لهم بالحضور والمؤازرة في هذا اللقاء بعد الحملة الأخيرة التي قاموا بها قبيل اللقاء الأخير أمام الرائد مباراة عليكم ومباراة علينا، وقال، "تعودنا كثيرا على وقفات الجماهير بجانبنا ومؤازرتهم لنا ننتظر حضورهم ووجودهم اليوم فهم حماسنا الكبير في التألق".

الأكثر قراءة