البياوي .. غير مطمئن

البياوي .. غير مطمئن

أكد التونسي ناصيف البياوي، مدرب فريق الفتح لكرة القدم، أن مباراة اليوم أمام الخليج في الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل، لها أهمية كبيرة من أجل مسيرته، خاصة من ناحية النقاط.
وقال "الفريقان يبحثان عن النقاط، ما سيصعب المباراة ويجعلها تنافسية أكثر، ولا سيما أنها تسبق فترة التوقف المقبلة، بسبب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج". وأشار البياوي إلى أن فريقه مطالب بالتعويض في هذه المباراة بعد الخسارة التي تلقاها أخيرا أمام الشعلة بهدف دون رد في الجولة الماضية، رغم أنهم كانوا يأملون من خلالها الخروج بالنقاط كاملة لكن فقدوها لعدم التوفيق. وشدد البياوي على أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الشعلة واستحوذ على الكرة لكنه لم يوفق في التسجيل، بعكس المنافس الذي استطاع أن يسجل من فرصة واحدة سنحت له في المباراة.
وأضاف "خسارة الشعلة جاءت في وقت مناسب لنا للوقوف على أخطائنا جيداً وتصحيحها قبل هذه المباراة، وفي اعتقادي أن الخليج فريق يمتلك عناصر جيدة وفي صفوفه محترفون مميزون، ويقدم مستويات رائعة في الدوري منذ بدايته وحتى آخر مباراة له أمام العروبة، التي خرج منها بالتعادل، ووجوده في المركز قبل الأخير يعني أنه سيكون سهل المنال".
وأوضح البياوي أنهم عاقدو العزم على الظهور بشكل أفضل وبمستوى يرضي الجميع، لذلك يتعين عليهم مضاعفة الجهد والتركيز طوال المباراة حتى تتحقق النتيجة المرضية، آملا التوفيق، خصوصا أنه حتى الآن لم يصل إلى درجة الاطمئنان على فريقه. وأوضح أن الفتح سيعود لمسلسل الانتصارات من خلال الخليج ويصل إلى المستوى الذي عرف به في المواسم الماضية.

الأكثر قراءة