ابن مساعد: الكؤوس أينعت

ابن مساعد: الكؤوس أينعت

اختزل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، كلماته إلى اللاعبين الذين وصفهم بالأبطال، بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا رغم الخسارة من العين الإماراتي 2/1، بعدما أجرى تعديلا بسيطا على مقولة الحجاج بن يوسف الثقفي الشهيرة، "إنّي أرى (كؤوسًا) أيْنَعَتْ وحانَ قِطافُها!!".
أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن مقولته التي ذكرها نهاية الموسم الماضي تحققت، عندما ذكر أن فريقه سيصل إلى أبعد مرحلة في دوري أبطال آسيا. وقال "كنت على ثقة كبيرة بأن فريقي سيصل إلى مراحل متقدمة في آسيا، والحمد لله الآن وصل إلى النهائي".
وتابع عبر حسابه الشخصي: "الحمد لله رب العالمين، مبروك للجمهور الهلالي، وكذلك الجمهور السعودي وجميع من ساندنا للتأهل لنهائي كأس آسيا، ونسأله سبحانه أن يتمم لنا بخير. ذهب المهم وبقي الأهم، مباراتان نكتب من خلالهما بإذن الله تاريخا ومجدا جديدا للهلال وللكرة السعودية. مباراتان صعبتان ولكننا بعون الله لهما".
وزاد "شكرا لجمهور الهلال العظيم، فلولاكم بعد الله لما وصلنا، شكرا لأبطالنا اللاعبين، شكرا للجهازين الفني والإداري، ولجميع من ساهم في هذا الوصول. وأقول وأكرر لجمهور الهلال هذا الفريق الذي صنعه جميع الهلاليين بعد عون الله وتوفيقه قادر على إسعادكم هذا الموسم بحول الله، وذلك بروحه وتضحيته".
وأضاف "أقول لأبطالنا اللاعبين "ما قصرتوا ونعلم أن النتائج والفوز بيد الله، ولا نريد منكم إلا القتال وبذل كل الجهد الممكن، والباقي بيد الله سبحانه".

الأكثر قراءة