صرختك .. من الأعماق

صرختك .. من الأعماق
صرختك .. من الأعماق
صرختك .. من الأعماق
صرختك .. من الأعماق

بالرغم من أن ناصر الشمراني هز الشباك مرتين، ونيفيز مرة، إلا أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، سحب البساط وجذب الأنظار، بعد أن تسابقت الفلاشات وعدسات المصورين لالتقاط صور متنوعة لردات فعله مع مجريات مباراة فريقه أمام العين الإماراتي في ذهاب الدوري نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، التي بلغت وتيرتها بعد أن افتتح الهلال التسجيل عند الدقيقة 60، ثم زادت مع كل هدف، أو فرصة مواتية للتسجيل.

ونالت تعابير الفرح التي بدرت من ابن مساعد زخما كبيرا بعد نهاية المباراة وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما أن الأمير الشاعر ظهر بصورة مغايرة عن تلك التي اعتاد عليها الجمهور الرياضي طيلة الأعوام الستة التي قضاها رئيسا للهلال، وكأن صرخاتة مكبوته منذ جلوسه على الكرسي الأزرق.

#2#

بعد الهدف الأول، احتضن الشمراني بقوة، قبل أن يعود وينزع الشماغ والعقال ويقذفهما على دكة البدلاء، وعندما هز نجم فريقه الشمراني الشباك العيناوية للمرة الثانية نسي آلام الدسك التي ترهقه كثيرا، ورفع العصا التي يتوكأ بها، وقذف بها نحو مضمار الملعب ما تسبب في رسم علامات الرعب على أحد الأطفال المكلفين بجلب الكرات.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي اعتاد أن يخفي ردة فعله أثناء المباريات بمتابعتها في غرفة ملابس اللاعبين في الملعب بعيدا عن عدسات المصورين وجد نفسه مجبرا أمام مطالب الجمهور بالجلوس بجانب اللاعبين على دكة البدلاء وتحفيزهم خلال مجريات المباريات لتظهر للملأ مشاعر أخفاها الرئيس في الأعوام الماضية.

#3#

بعد نهاية المباراة ردد الهلاليون عبارة "الهلال يبكي العين" ولم يعلموا حينها أن الفوز أبكى رئيسهم الذي لم يستطع أن يحبس دموعه التي التقطتها عدسة مصور.

"الاقتصادية" حملت الصور التي انتشرت البارحة الأولى وعرضتها على وليد الزهراني أخصائي نفسي أكلينيكي ليحلل ردة فعل الرئيس الهلال، حيث أكد أن تعابير الفرح تعكس حجم الضغط النفسي الكبير الذي يتعرض له الأمير عبد الرحمن بن مساعد بسبب خسارة اللقب الآسيوي في الأعوام الماضية.

وبين الزهراني أن رئيس الهلال لديه أمنية وحلم منذ أعوام عجز عن تحقيقه، وبسبب ذلك خسر الكثير من المال وتعرض للإساءات والانتقادات الحادة ما تسبب في ظهوره بشكل متوتر وبدرت منه تصرفات لا إرادية وتعابير فرح بشكل هستيري.

#4#

وأشار إلى أن ردة الفعل للرئيس الهلالي تظهر في مباريات دوري المحترفين الآسيوي وتختفي في باقي المباريات في دوري عبد اللطيف، ما يؤكد أن تحقيق البطولة الآسيوية واللعب في كأس العالم للأندية أمنية وحلم ينتظر تحقيقه بفارغ الصبر.

وكان لقاء الهلال بالسد القطري في ذهاب الدور ربع النهائي قد شهد أيضا ردات فعل من رئيس الهلال، تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي والصحف.

الأكثر قراءة