الأهلي والاتحاد .. معايدة ثم تدريب

الأهلي والاتحاد .. معايدة ثم تدريب
الأهلي والاتحاد .. معايدة ثم تدريب
الأهلي والاتحاد .. معايدة ثم تدريب

ألزم مدربا الاتحاد والأهلي خالد القروني والسويسري كريستيان جروس، اللاعبين بأداء التدريب، أمس، رغم حلول عيد الفطر المبارك، خلال معسكريهما الخارجيين في إبلدرون الهولندية، ولوزان السويسرية، تأهبا للموسم للجديد، الذي سينطلق في 15 آب (أغسطس) المقبل.

وأدت بعثة الاتحاد صلاة العيد في مقر إقامتها في الفندق، وأمّها في الصلاة الإداري السوداني كمال الدولي، وفرض بعدها القروني تدريبين، تركز الصباحي على تكثيف الجانب اللياقي، بأداء التدريبات في الملعب والحدائق على الدراجات، فيما واصل الثنائي محمد نور والعاجي ديديه ياكونان برنامجهما اللياقي الذي وضعه الجهاز الفني لهما، فيما خصص المسائي للجوانب الفنية.

#2#

إلى ذلك، سيلعب الاتحاد، اليوم، مباراتين وديتين الأولى أمام ليرس البلجيكي عند الثانية ظهرا، والأخرى مع أخليس 29 الهولندي عند السابعة مساء.

فيما أعدت إدارة الكرة في نادي الأهلي حفل معايدة في معسكر فريقها، وقدموا التهاني والتبريكات لجماهير النادي بمناسبة حلول عيد الفطر، مثمنين لهم وقفتهم الوفية ومتابعتهم الدائمة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والمسرات.

#3#

ميدانيا، اكتفى جروس بحصة تدريبية وحيدة انطلقت عند الثانية ظهرا (بتوقيت لوزان) شهدت مشاركة الثنائي كامل الموسى وسعيد المولد عقب شفائهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في مران أمس الأول.

الأكثر قراءة