مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

استقبل الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه، بحضور نائبه الأمير تركي بن عبدالله، أمس، هكتور تيمرمان وزير خارجية الأرجنتين والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

#2#

استقبل الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، الأمير تشارلز، ولي عهد المملكة المتحدة والوفد المرافق، وفي بداية اللقاء، شكر الأمير تشارلز الأمير الوليد على حسن الضيافة والاستقبال، ثم تحدثا عن العلاقة التاريخية والقوية التي تربط السعودية بالمملكة المتحدة والجهود المبذولة من الجانبين لتطويرها، إضافة إلى العديد من المواضيع المحلية والإقليمية والعالمية.«الاقتصادية»

#3#

استقبل الدكتور أسامة بن فضل البار أمين العاصمة المقدسة في مكتبه أمس، البارونة سعيدة وارسي وزيرة الدولة في الخارجية البريطانية ووزيرة شؤون الجاليات والأديان، وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الجانبين.

#4#

نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال هذا الأسبوع 11 دورة تدريبية استهدفت 275 متدرباً من الأعضاء الميدانيين والإداريين، وتضمنت ثلاث دورات بعنوان: "مهارات التحقيق الإداري" ودورتين في "مهارات اتخاذ القرار" في منطقة الرياض، إضافة إلى دورة "مهارات الضبط الجنائي" في الشرقية.

#5#

اختتمت إدارة التدريب التربوي والابتعاث في "تعليم الباحة" أمس الأول برنامجها التدريبي الذي استمر ثلاثة أيام، بعنوان "طرق تحسين تدريس العلوم في ضوء المنهج الياباني"، ضمن عمليات تطوير الرياضيات والعلوم الذي تقيمه وزارة التربية لتقديم تطور نوعي في عمليتي التعلم والتعليم.

#6#

دشن الدكتور عبدالعزيز الجاسر الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة، أمس، فعاليات أول حملة بيئية من نوعها لتنظيف أعماق البحر تحت شعار "بيئة بلا نفايات" بمشاركة أكثر من 100 غواص من الشباب المتطوعين ومساهمة 150 طفلاً وطفلة للحفاظ على نظافة أعماق البحر.

الأكثر قراءة