تهديد بدفن رئيس نادٍ في مقبرة بريدة

تهديد بدفن رئيس نادٍ في مقبرة بريدة

تعرض رئيس نادي سابق للتهديد بالقتل في مقر عمله الحكومي بعد أن تعرض للتهجم من شخصين يدعيان ملكية الأرض التي تنوي بلدية مركز الظاهرية في القصيم إنشاء مبناه الجديد، والمركز الحضاري عليها. وفتحت الجهات الرسمية تحقيقا في قضية تهديد بالقتل تعرض لها خالد الحميدان رئيس نادي الحزم سابقا، رئيس بلدية مركز الظاهرية في القصيم من شخصين تهجما عليه في مقر عمله صباح أمس، مقر بلدية الظاهرية، بألفاظ نابية، مدعين ملكيتهما للأرض، الأمر الذي دعاه إلى طلب منهما بإحضار ما يثبت ذلك إلا أنهما رفضا، وبادرا بتهديده بالقتل قائلين "سندفنك في مقبرة بريدة إذا قمت بالأرض".
وعملت بلدية الظاهرية رفع مساحي لأرض حكومية بيضاء لإقامة مبنى البلدية الجديد، والمركز الحضاري عليها، إلا أن الشخصين ادعيا ملكيتها، ما قد يؤخرها، ولا سيما أن الحميدان تقدم ببلاغ رسمي بالواقعة لمرجعة في أمانة منطقة القصيم، ومركز وشرطة الظاهرية.
وتعد هذه الواقعة المرة الثانية التي يهدد فيها الحميدان بالقتل حيث سبق أن تلقى اتصالا هاتفيا قبل عام تقريباً هُدد فيه بالقتل من شخص بسبب إنزال مخطط الظاهرية، وتم الاعتداء على المهندس وسرقة جهاز المساحة من الموقع وتم استرداده، إلا أن القضية دُوِّنت ضد مجهول.
وأكد لـ "الاقتصادية" الحميدان الحادثتين رافضاً الحديث والإفصاح عن أي معلومات لكون القضية منظورة لدى الجهات المختصة، معبرا عن ثقته بقيام الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات التي تحفظ الحقوق.

الأكثر قراءة