تحركات مصرية لخطف صلاح

تحركات مصرية لخطف صلاح

كثّف النادي الأهلي المصري من مفاوضاته خلال الأيام القليلة الماضية مع مواطنه إبراهيم صلاح لاعب خط وسط فريق العروبة لكرة القدم من أجل التعاقد معه ابتداءً من الصيف المقبل.
وينتهي عقد صلاح مع الفريق السعودي بنهاية الموسم الجاري، حيث وقّع للفريق الذي يلعب للمرة الأولى في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لمدة موسم واحد في الصيف الماضي بعد رحيله عن الزمالك، وهو ما يتيح له التوقيع لأي نادٍ خلال هذه الفترة.
وكشفت صحيفة "المشهد" المصرية عن تفاصيل المفاوضات السرية حتى الآن بين الطرفين نقلاً عن مصادرها، حيث قام مسؤول كبير في النادي الأهلي بإجراء اتصال هاتفي بصلاح من أجل إقناعه بالعودة إلى مصر وارتداء القميص الأحمر.
ورحّب نجم الزمالك الأسبق بالعرض في ظل ضغط تامر النحاس وكيل أعماله من أجل قبول عرض الأهلي، لكن المشكلة الكبرى التي قد تواجه نادي الأهلي من أجل إتمام هذه الصفقة بحسب صحيفة "المشهد" تتمثل في طلبات إبراهيم صلاح المادية؛ كون اللاعب صاحب الـ 26 عاماً يرفض التوقيع للفريق الأحمر إلا على عقود تضمن له الحصول على أربعة ملايين جنيه مصري خلال الموسم الواحد، وهو ما يتعارض مع سقف التعاقدات الذي وضعه الأهلي وهو 2.5 مليون جنيه مصري.
ويحاول مسؤولو الأهلي خلال هذه الفترة التوصل إلى صيغة اتفاق مع صلاح لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر الذي سيرحل عنه أكثر من لاعب بنهاية الموسم الجاري لعل أقربهم حسام عاشور.
يُذكر أن الزمالك فاتح صلاح في العودة مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض عقب انتهاء موسمه مع العروبة، وقد تثير هذه الصفقة غضباً كبيراً داخل القلعة البيضاء، بحسب توقعات المراقبين.
من جانب آخر، أعرب محمد بركات نجم فريق الأهلي السابق، عن أمنياته أن تنجح القلعة الحمراء في إتمام التعاقد مع إبراهيم صلاح، مؤكداً أنه لاعب رائع.
وتابع بركات فى تصريحات إذاعية، أمس، عبر برنامج "أحلى كورة" مع الإعلامي هشام هلال "بحب إبراهيم صلاح، وأستمتع بأدائه، وأعتبره إضافة كبيرة إلى صفوف أي فريق يمثله".
واصل نجم الأهلي "أعلم أن حسام عاشور تراوده رغبة الاحتراف الخارجي، وصلاح يعد أنسب بديل لعاشور الجندي المجهول في الأهلي".

الأكثر قراءة