الأهلي .. طالع نازل

الأهلي .. طالع نازل

واصل فريق الأهلي لكرة القدم، تمسكه بالمركز الثالث في سلم مسابقة دوري عبد اللطيف جميل، بعد أن كسب نظيره الرائد 1/ 0، في اللقاء الذي جرى بينهما البارحة الأولى في بريدة في الجولة الـ 21.
وعاد الأهلي للانتصار بعد أن تعثر في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي 1/1، أمام الشعلة، وبات حال الفريق تارة في الأعلى وأخرى في الأسفل، بعد أن طارت الطيور بأرزاقها في هذه المسابقة في ظل انحصار المنافسة على نيل اللقب بين النصر والهلال. ويسعى لاعبو الأهلي فيما تبقى من جولات إلى تحقيق النتائج الإيجابية من أجل الحفاظ على موقعهم في سلم الترتيب العام من أجل ضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة التي يلقاها بين ملاحقيه الشباب والتعاون.
من جهته, أكد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الأهلي أن فريقه استحق النقاط الثلاث أمام الرائد.
وقال "سعيد بما قدمه لاعبو فريقي والنتيجة التي آلت إليها المباراة ، أظهرنا تحسناً كبيراً في الأداء بشكل عام، خصوصاً بعد أن أصبح لدينا خيارات متعددة على الصعيد العناصري بعد عودة المصابين والموقوفين ونأمل بتحسن نتائجنا ومستوياتنا بشكل أكبر في الجولات المقبلة". وأضاف بيريرا "بعد تقدمنا بالنتيجة كان من الطبيعي أن يجري مدرب الرائد تغييرات هجومية أملاً في العودة بالنتيجة وأعتقد أنهم لم يتحصلوا على فرص محققة للتسجيل بعد أن وفقنا في دراسة متطلبات الفريق واحتياجاته في الشوط الثاني".
من جهته، اعتبر أسامة هوساوي مدافع الفريق أن الفوز كان مهماً على الجانبين المعنوي والنقطي، خصوصاً أن الفريق أصبح يمتلك ثقافة الفوز في اللقاءات الخمسة الأخيرة بعد أن عانى غيابها في بداية الدوري. وفي شأن آخر، مُنح الجهاز الفني والإداري واللاعبون راحة عن تأدية تدريبات البارحة الجمعة بعد أن وصلت بعثة الفريق في وقت متأخر إلى جدة، وسيستأنف اللاعبون تدريباتهم اليوم استعداداً لملاقاة الفتح الجمعة المقبل في الجولة الـ 22 من المسابقة، علماً بأن هذا اللقاء سيقام على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل دون حضور أي مشجع بعد قرار لجنة الانضباط الأخير.

الأكثر قراءة