بغياب سامي .. ابن مساعد يواجه اللاعبين دون عتاب

بغياب سامي .. ابن مساعد يواجه اللاعبين دون عتاب

كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال لم تفكر في إقالة الوطني سامي الجابر مدرب الفريق الكروي عقب الخسارة من النصر البارحة الأولى وفقدان لقب كأس ولي العهد الذي حققه الهلال على مدى ست سنوات متتالية.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة الهلالية لن تخاطر بالاستغناء عن الجابر، ولا سيما أن معظم الجماهير الهلالية لا تتقبل وجود الإدارة حاليا، وأن إقالة الجابر ستسبب ضغوطا كبيرة عليها وستفتح المجال لرحيلها، كما أنها غير قادرة على التعاقد مع مدرب بديل يحمل سجلا تدريبيا مقنعا لتسلم دفة الفريق في الوقت الحالي.
وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي قد اجتمع منفردا مع لاعبي الفريق بغياب سامي الجابر في غرفة تبديل الملابس عقب الخسارة من النصر وبحسب المصادر لم يعاتب الرئيس لاعبي فريقه أو يبدي تذمره حيث كان متقبلا للأمر ومطالبا إياهم بالتعويض فيما تبقى من منافسات الموسم.
في المقابل، أكد اللاعبون للرئيس أنهم اعتادوا الموسم الماضي والذي قبله تحقيق كأس ولي العهد فقط، حيث إن خسارتهم للقب هذا الموسم ستدفعهم إلى تحقيق الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي لم يسبق للهلال إحرازه منذ انطلاقتها.
يشار إلى أن الفريق الهلالي والرئيس مكثوا وقتا طويلا في غرفة الملابس بعد المباراة، حيث لم يغادروا إلا في ساعة متأخرة تفاديا للزحام الجماهيري.
على صعيد آخر، يعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم في الـ 06:30 من مساء اليوم تدريباتهم، بعد تمتعهم براحة أمس تحضيراً لملاقاة مضيفهم الشباب مساء الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 21 من دوري عبد اللطيف جميل، حيث ستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران فقط دون التصوير.

الأكثر قراءة