دول الخليج تدين بشدة تفجير المنصورة وتصفه بـ "الارهابي"

دول الخليج تدين بشدة تفجير المنصورة وتصفه بـ "الارهابي"

أدانت دول مجلس التعاون الخليجي بشدة حادث التفجير الارهابي الذي وقع فجر اليوم الثلاثاء واستهدف مقر مديرية الأمن في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بمصر ، وأدى إلى مقتل 15 شخصا وإصابة العشرات ، ووصفته بأنه عمل إجرامي جبان يتعارض مع المبادئ والقيم الإنسانية والاخلاقية.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني في بيان له مساء اليوم إن "مجلس التعاون يدين هذا الحادث الإرهابي الشنيع الذي يهدف إلى زعزعة أمن مصر واستقرارها، وترويع الآمنين من أبنائها ، وتعطيل الجهود الرامية لبسط الأمن والاستقرار في ربوعها ، ولا يستفيد منـه إلا الذين لا يريدون الخيـر والأمـان لمصر وشعبها".

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن ثقته في قدرة الأجهزة الأمنية المصرية في كشف ملابسات هذا الحادث الإجرامي ، والقبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم ، معرباً عن تعازيه الحارة لذوي الضحايا وللحكومة والشعب المصري ، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

وكان انفجار هائل استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية في الساعات الأولى من صباح اليوم وأسفر بحسب آخر إحصائية عن مقتل 15 شخصا وإصابة العشرات إلى جانب انهيار واجهة المبنى الجانبي للمديرية وانهيار جزئي في عدد من المباني القريبة .

الأكثر قراءة