الدوسري .. «طاقة مهدرة»

الدوسري .. «طاقة مهدرة»
الدوسري .. «طاقة مهدرة»

أوكل سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم لجهازه المساعد مهمة وضع تدريبات للاعب سالم الدوسري في الأيام الماضية لتوظيفه جيدا داخل الملعب، بما يخدم طريقته التي سيطبقها مع الفريق الأزرق بعد أن أسندت إليه مهمة تدريبه.

وأكد لـ ''الاقتصادية'' مصدر مقرب، أن الجابر أوكل لمساعديه مهمة وضع تدريبات خاصة للدوسري بعد أن دون عليه ملاحظات عدة سابقا، وقال ''المدير الفني الهلالي غير مقتنع بطريقة لعب الدوسري لذا فقد وضع تدريبات خاصة له، لتطويره والاستفادة منه''.

#2#

وشدد على أن الجابر ظهر بشكل صارم مع الدوسري في التدريبات رغبة منه في تعديل منهجية وطريقة لعبه حيث وصفها بـ ''الطاقة المهدرة'' في إشارة منه إلى أن فريقه لا يستفيد من موهبته والإمكانات العالية التي يمتلكها بسبب طريقته، وأدائه داخل الملعب التي تميل إلى اللعب الفردي.

وقال المصدر ''الجابر أولى الدوسري اهتماما خاصا في ظل غياب اللاعب الماهر عبد العزيز الدوسري الذي يخضع لبرنامج تأهيلي من إصابته التي يعاني منها كثيرا، لرغبته في الاعتماد على محمد الشلهوب، المهاجمين ياسر القحطاني، ويوسف السالم كأوراق رابحة في ظل الطريقة التي ينوي اللعب بها 4 / 2 / 3 / 1 حيث سيلعب بالمهاجم ناصر الشمراني وحيدا في المقدمة ومن خلفه البرازيلي نيفيز، نواف العابد، وسالم الدوسري من خلفهم الإكوادوري كاستيلو، والمغربي عادل هرماش''.

الأكثر قراءة