جدة : القتل تعزيرا لباكستانين اثنين مارسوا السطو والسلب لمرتادي البنوك

جدة : القتل تعزيرا لباكستانين اثنين مارسوا السطو والسلب لمرتادي البنوك

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في باكستانيين اثنين كوّنوا عصابة تمارس السطو والسلب لمرتادي البنوك في جدة فيما يلي نصه .. قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

أقدم علي تشامدو عبداللطيف وخان محمد رمضان "باكستانيي الجنسية" بتكوين عصابة تمارس السطو والسلب لمرتادي البنوك والتخطيط المسبق لذلك وتهديد المجني عليهم بالسلاح الأبيض. وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانيين المذكورين وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إلى كل منهما بإرتكاب جريمته البشعة وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليهما شرعا والحكم عليهما بالقتل تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه بحق الجانيين المذكورين. وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجانيين علي تشامدو عبداللطيف وخان محمد رمضان اليوم الأثنين الموافق 15/8/1434 بجدة بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين "حفظه الله" على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دمائهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره والله الهادي إلى سواء السبيل.

الأكثر قراءة