ضخ المياه في الشبكات لجميع الأحياء سيعود لصورته الطبيعية خلال الأسبوع الحالي في المدينة المنورة

ضخ المياه في الشبكات لجميع الأحياء سيعود لصورته الطبيعية خلال الأسبوع الحالي في المدينة المنورة

أعلن مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح بن عبدالعزيز جبلاوي أن ضخ المياه في الشبكات لجميع أحياء المدينة المنورة سيعود إلى صورته الطبيعية خلال الأسبوع الحالي , بالتنسيق المستمر مع المسؤولين في محطات تحلية المياه بينبع حيث أنهم يبذلون قصارى جهودهم في توفير كميات المياه اللازمة لمنطقة المدينة المنورة .

وأوضح في تصريح له اليوم أن زيادة الطلب على صهاريج المياه من خلال الأشياب كان بسبب النقص الحاد في كميات المياه الواردة للمدينة المنورة من محطات تحلية المياه بينبع اعتباراً من تاريخ 4/4/1434هـ .

وأعرب مدير عام المياه بالمنطقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على اهتمام سموه ومتابعته الحثيثة وموافقته على تحديد أسعار الصهاريج الخاصة للحد من التلاعب بالأسعار , إلى جانب توجيهات سموه للجهات المعنية بتطبيق التوصيات الخاصة بالآلية المعتمدة لمتابعة الصهاريج الخاصة.

وأوضح أن تعاون الجهات الأمنية المتمثلة في شرطة المنطقة والمرور كان له الأثر الكبير في إلزام أصاحب الصهاريج الخاصة بالأسعار المحددة , مناشدا جميع المواطنين والمقيمين بترشيد استهلاك المياه وعدم إهدارها في جميع الأحوال عند توفرها أو عند وجود نقص حيث أن ترشيد المياه مطلب شرعي وواجب وطني في طاعة الله عز وجل .

الأكثر قراءة