جيريتس يتغافل الهلال ضاحكا

جيريتس يتغافل الهلال ضاحكا

تغافل البلجيكي جيريتس مدرب فريق لخويا القطري، مواجهة الهلال في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، عندما أطلق ضحكة وأكد عدم معرفته بالطرف الآخر عقب فوز فريقه على الاتفاق 2/0 وصدارته لمجموعته الثانية.
وأبدى جيريتس خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة عدم معرفته للطرف الآخر، رغم أن فريقه حسم الصدارة، وأطلق ضحكة عندما أخبر بأنه سيواجه الهلال المعروف سلفا قبل المباراة.
وأشار إلى أن الهلال فريق قوي، والمواجهة معه ستكون مثيرة وقال ''لقاء الزعيم سيكون على درجة عالية من التحدي والإثارة، الهلال فريق قوي ولعب في الدوحة وكان متفوقا بصورة كبيرة، سعيد بالتعامل مع الفريق السعودي مرة أخرى ولكن هذه المرة بشكل مختلف، سنثبت أن لخويا فريق متطور وسنقدم مباراة جيدة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الخبرة هي التي تحسم مثل هذه المواجهات، وفريق سيقدم كل ما لديه لتحقيق الفوز على الهلال.
وشدد على أن تأهل فريقه إلى هذا الدور هو المهم بالنسبة له، وسيبدأ عمله له من الآن. وكشف أن فريقه لعب أمام الاتفاق بخطة هجومية وسجل هدفين فقط، في حين كان يمكن أن يضاعف النتيجة لو أحسن مهاجموه استغلال الفرص التي تهيأت لهم خلال الشوط الثاني.
من جهته، أكد البولندي سكورزا مدرب الاتفاق أن لخويا كسب الجولة بخبرة لاعبيه، واستحق الفوز، وقال: ''لخويا لعب بخبرة لاعبيه، ونجح في فرض أسلوبه والظفر بفوز مستحق، في الوقت الذي لم يكن فريقي مقنعا، إلا أنني أجد لهم العذر حيث إن معظمهم كان من الشباب، وبالتالي مثل هذه المباريات تمنحه مزيدا من الاحتكاك''.
وعن رؤيته للمباراة من ناحية فنية قال : '' قدمنا في بداية الشوط الثاني مستوى جيدا وأضعنا فرصا أكيدة، وكنا خلال الشوط الأول نحاول التسجيل ولكن لم نوفق، فيما استغل لخويا الفرص التي تهيأت له وسجل هدفين''.

الأكثر قراءة