"طب عيون وبصريات الأطفال" مؤتمر تنظمة الشؤون الصحية في الحرس الوطني

"طب عيون وبصريات الأطفال" مؤتمر تنظمة الشؤون الصحية في الحرس الوطني

تنظم الشؤون الصحية بالحرس الوطني ممثلة بقسم العيون بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض الأحد المقبل مؤتمر " طب عيون وبصريات الأطفال بتعاون مع العديد من بعض الجهات وذلك بقاعة مكارم في فندق ماريوت الرياض.

وذكر رئيس شعبة العيون والمشرف على العيادات الخارجية في مدينة الملك عبد العزيز الطبية والمشرف على المؤتمر الدكتور طارق مبارك الدباسي أن المؤتمر يأتي بدعم مباشر من معالي المدير العام التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر عبد المحسن القناوي,ويحظى بمشاركة خبراء عالميين من أعرق الجامعات الأمريكية والكندية والأوروبية وكذلك مجموعة من الخبرات والكفاءات الوطنية.

وبين أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت فعاليات المؤتمر بواقع 20 ساعة تعليمية . وسوف يشمل المؤتمر ورش عمل موزعة على ثلاثة أيام بواقع أربع ورش عمل بتسع ساعات معتمدة إضافية من الهيئة السعودية.

و سيواكب المؤتمر معرض الذي يحوي الجديد في طب العيون و البصريات بمشاركة العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال وأضاف, الدكتور الدباسي أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز وتوسيع المعرفة في مجال حول وأمراض عيون الأطفال وطرق فحص النظر لمرضى التوحد ومعرفة أسباب وطرق علاج العيوب الإنكسارية لدى الأطفال وعلاج ضعف البصر بالمساعدات البصرية.

الأكثر قراءة