الفرج: النصر.. «بعدين»

الفرج: النصر.. «بعدين»

رفض سلمان الفرج لاعب فريق الهلال لكرة القدم أن يكون لاعبو الفريق يفكرون في المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد الجمعة المقبل أمام النصر, قبل خوضهم اللقاء المهم اليوم أمام الشباب في الرياض, ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من منافسات دوري زين السعودي.
وبين الفرج أن تركيزه وكامل لاعبي الفريق على لقاء اليوم, مشيراً إلى أن الهلاليين أخذوا الأمور خطوة بخطوة, مؤكداً أن لاعبي الفريق يملكون ثقافة كبيرة في مثل هذه الحالات كونهم اعتادوا المنافسة في عدة جبهات في الوقت نفسه.
وقال الفرج: ''كامل تركيزنا حالياً على مباراة الشباب ولم نتطرق للمباراة النهائية على الإطلاق لأننا نأخذ الأمور خطوة بخطوة، وبالتأكيد أن لاعبي الهلال يملكون ثقافة كبيرة في مثل هذه الحالات لأنهم اعتادوا المنافسة في عدة جبهات في الوقت نفسه، ونحن نعد العدة لكل مباراة على حدة بغض النظر عن المباريات التي تليها''.
وأضاف: ''لذلك فتركيزنا منصب تماماً على منافسات دوري زين السعودي للمحترفين دون المسابقات الأخرى''.
وبين الفرج أن مواجهات فريقه بالشباب دائماً ما تكون ممتعة للجميع، بقوله: ''تتميز مباريات الهلال والشباب بأنها مليئة بكرة القدم الجميلة وتفرغ لاعبي الفريقين للعب فقط دون الأمور الأخرى، إضافة إلى أن المباراة تكون مفتوحة ودون تحفظ دفاعي يؤثر في أداء الفريقين سلباً، لذلك فإننا سندخل المباراة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث والتقدم خطوة أكبر نحو الصدارة والابتعاد عن الشباب الذي يعتبر خلفنا في ترتيب الفريق''.

الأكثر قراءة