عطيف الصغير .. هلاليا بالتقسيط

عطيف الصغير .. هلاليا بالتقسيط

تمكن خالد البلطان رئيس نادي الشباب من إجبار إدارة نادي الهلال على دفع مبلغ عشرة ملايين ريال مقابل التنازل عن الـ20 شهرا المتبقية لانتقال عبد الله عطيف لاعب لوليتيانو البرتغالي حاليا.
وكانت "الاقتصادية" قد انفردت بكشف تفاصيل الصفقة والمبلغ الذي اشترطته إدارة الشباب قبل التنازل عن اللاعب.
وكادت المفاوضات أن تتوقف بين الطرفين قبل أن يدعو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال نظيره خالد البلطان للاجتماع والجلوس على طاولة المفاوضات مباشرة في أحد فنادق الرياض لتقريب وجهات النظر والوصول لصيغة تمكن اللاعب من المشاركة مع الهلال فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
وكشفت المصادر أنه خلال الاجتماع حاول رئيس الهلال تخفيض المبلغ، ولا سيما أنه رصد أربعة ملايين ريال، بينما طلب الشباب عشرة ملايين، إلا أن إصرار البلطان على عدم التخفيض دعا الهلاليين إلى اقتراح تقسيط المبلغ على ثلاث دفعات ليقتنع رئيس الشباب بذلك.
وسيستلم اللاعب الذي وقع رسميا أمس ثمانية ملايين ريال مقابل ارتداء القميص الأزرق لمدة خمس سنوات خلال حصة النادي البرتغالي البالغة 250 ألف يورو.
على صعيد آخر، توقع ظهر اليوم إدارة الهلال مع جامعة الملك سعود بالرياض عقد تأسيس كرسي نادي الهلال لأبحاث التطوير الرياضي الذي تم الاتفاق عليه بين النادي ممثلاً في الأمير عبد الرحمن بن مساعد وجامعة الملك سعود ممثلة في مدير الجامعة الدكتور بدران العمر وذلك لرعاية الأبحاث الرياضية المتعلقة بالمجال الرياضي لمدة ثلاث سنوات.
من جهته، أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن إنشاء الكرسي لن يمثل عبئاً مالياً على النادي بعد أن تم الاتفاق مع عدد من أعضاء الشرف لتمويله وتوفير المبالغ اللازمة له بعيداً عن ميزانية النادي وتحقيقا لرغبة عدد منهم في قيام النادي بهذا الدور العلمي المهم.
فنيا، شعر نواف العابد بألم في العضلة الضامة أبعدته عن مران الفريق البارحة استعدادا لملاقاة الشعلة غدا على ستاد الملك فهد الدولي على أن يجري اليوم فحصا طبيا للتأكد من إصابته.
واشتمل المران على الجوانب اللياقية والتكتيكية، حيث طبّق المدرب عددا من الجمل التكتيكية خلال المناورة التي فرضها على منتصف مساحة الملعب.

الأكثر قراءة