10 ملايين تصدم الهلال .. النوفل: حقنا في عطيف

10 ملايين تصدم الهلال .. النوفل: حقنا في عطيف

كشفت مصادر أن إدارة نادي الهلال فوجئت بالمبلغ الذي وضعته نظيرتها في الشباب للتنازل عن الـ 20 شهرا المتبقية لانتقال عبد الله عطيف لاعب لوليتيانو البرتغالي حاليا.
وكانت إدارة الهلال قد تواصلت هاتفيا مع نظيرتها في الشباب، حيث أبدت الأخيرة موافقتها على التنازل دون تحديد مبلغ في حينها، ما دعا الإدارة الهلالية في المضي قدما لإتمام الصفقة، وحين عادت مجددا للتواصل مع إدارة الشباب بصفة رسمية فوجئت بطلب 10 ملايين ريال للتنازل عن حقها في اللاعب.
في المقابل، رفعت إدارة الهلال المبلغ من مليون إلى أربعة ملايين تسلم للشباب ليتسنى لعطيف المشاركة مع الفريق الكروي خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري، حيث ما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين للوصول لحل مُرضٍ.
‏من جهته، بيّن طارق النوفل مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب، المتحدث الرسمي باسم إدارته، أن إدارة الشباب لن تتنازل عن حقها المشروع حول عبد الله عطيف لاعب الفريق المحترف في صفوف لوليتيانو البرتغالي لأي نادٍ كان سواء نادي الهلال أو غيره من الأندية. وقال: المدة التي سيطالب الشباب بها هي 20 شهرا، ولن نتنازل عن الملايين.
وأشار إلى أن العلاقة التي تربط الإدارة الشبابية بنظيرتها في الهلال لن تجعلها تفرط في أي حق من حقوق نادي الشباب.
في المقابل، قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فجر أمس: لم أقابل عبد الله عطيف في منزلي، ولن نوقّع معه إلا بعد الاتفاق مع الأشقاء في الشباب، فمن دون موافقتهم لن يتمكن من المشاركة معنا إلا بعد 20 شهراً.
يُذكر أن اللاعب كان هاوياً في درجة الشباب في نادي الشباب خلال الموسمين الماضيين قبل أن ينتقل لوليتيانو البرتغالي بموجب لائحة الاحتراف الجديدة التي تجيز للاعبين الاحتراف عامين خارجيا قبل العودة لأي نادٍ سعودي بعد انتهاء المدة النظامية، حيث أكمل اللاعب أربعة أشهر هناك.
على صعيد آخر، تلقت إدارة الشباب خطاباً من الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتقديم موعد لقاء الشباب والهلال ضمن مباريات دوري زين للمحترفين، الجولة العشرين من الخميس 21 شباط (فبراير) الجاري إلى الإثنين 18 من الشهر نفسه، ونقله إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد.
فنيا، واصل الشباب استعداداته للقاء الرائد الأربعاء المقبل ضمن الجولة 19 من دوري زين، حيث اشتملت التدريبات الصباحية على تمارين تقوية في صالة الحديد بالنادي تحت إشراف مدرب اللياقة، فيما بدأت التدريبات المسائية الرابعة عصراً بتمارين لياقية أعقبها برودوم المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لإجراء بعض الجمل التكتيكية، ركز المدرب من خلالها على النواحي الدفاعية واضطر لإيقاف اللعب أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون قبل أن يتم إخضاع الثلاثي تميم الدوسري وفهد الدوسري والبرازيلي كماتشو إلى تدريبات خاصة تمثلت في تنفيذ الكرات الثابتة. وكان وليد عبد الله قد خضع صباح أمس إلى كشف طبي بواسطة الرنين المغناطيسي على موضع إصابته في العضلة الخلفية، وأثبتت الفحوص وجود تمدد في العضلة، ويحتاج إلى فترة تأهيل مدتها خمسة أيام، فيما تغيب نايف القاضي وذلك بسبب شعوره بآلام في الظهر، وتغيب ناصر الشمراني بسبب وجود التهابات في العضلة الخلفية.

الأكثر قراءة