أبوتريكة ينتظم في تدريبات "بني ياس" الاماراتي وسط ترحيب لاعبي الفريق

أبوتريكة ينتظم في تدريبات "بني ياس" الاماراتي وسط ترحيب لاعبي الفريق

انتظم اللاعب المصري محمد أبوتريكة في تدريبات نادي بني ياس الاماراتي مساء اليوم الاحد، بعد ساعات قليلة من توقيعه عقد الانضمام للنادي على سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر.
وشارك أبوتريكة في التدريبات وسط ترحيب من زملائه في الفريق، وكان واضحا حرصه على اظهار لياقته والمشاركة في التمرينات بجدية.
وقال مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن "أبوتريكة استقبل بحفاوة من ادارة الفريق والجهاز الفني، ورحب به جميع اللاعبين بمجرد نزوله للتدريبات".
واضاف "ابدى اللاعب جدية شديدة في الملعب في اول تدريب له" مشيرا الى ان "أبوتريكة يتمتع بخبرة كبيرة وسوف يساهم في رفع اداء الفريق في الملعب".
ونفى بن محيروم ما تناقلته وسائل اعلام حول قيمة الصفقة، والتي ذكرت انها تقدر بـ3ر1 مليون دولار، مشيرا الى ان "هذا المبلغ غير صحيح، وتم الاتفاق بين النادي الاماراتي واللاعب والنادي الاهلي المصري على عدم الكشف عن قيمة العقد".
ووقع أبوتريكة عقد اعارته لنادي بني ياس في مؤتمر صحفي بأبوظبي اليوم الاحد، وانتظر الصحفيون الاعلان عن قيمة الصفقة في المؤتمر، لكن ادارة النادي رفضت الافصاح عنها.
وقال أبوتريكة أنه سيرتدي القميص رقم 72 ، مشيرا الى انه طلب هذا الرقم "تخليدا لذكرى شهداء النادي الاهلي المصري الذين قتلوا في أحداث بورسعيد" .
واوضح انه"اراد من خلال هذا الرقم التأكيد على تذكره الدائم لهؤلاء الشهداء، وان انتقاله من النادي الاهلي المصري الى بني ياس بالامارات، لن ينسيه هؤلاء الشهداء أو اسرهم".
وتابع "سأبذل كل جهدي مع فريق بني ياس ليحقق اهدافه، واتمنى أن أكون اضافة حقيقة له".

الأكثر قراءة