يوفنتوس يهزم كييفو وينفرد بصدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس يهزم كييفو وينفرد بصدارة الدوري الايطالي

أحرز اليساندرو ماتري وستيفان ليختشتاينر هدفين جميلين في الشوط الاول ليفوز يوفنتوس على كييفو 2-1 وينفرد بصدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اليوم الاحد. وسجل ماتري الهدف الاول بتسديدة قوية في الدقيقة العاشرة وأضاف السويسري ليختشتاينر الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الاول بينما جلس نيكولا انيلكا المنضم حديثا الى يوفنتوس على مقاعد البدلاء.

وقلص سيريل تيريو الفارق لكييفو في بداية الشوط الثاني لكن يوفنتوس الذي عوقب مدربه انطونيو كونتي المعاقب بالايقاف بسبب انتقاداته الحادة للتحكيم في الجولة الماضية تماسك ليخرج فائزا. واستعاد يوفنتوس فارق النقاط الثلاث مع نابولي الذي تقاسم معه الصدارة لفترة قصيرة بعد فوزه على كاتانيا 2-صفر أمس السبت. ولدى يوفنتوس 52 نقطة من 23 مباراة.

وتقدم يوفنتوس - الذي فاز مرة واحدة في اخر أربع مباريات بالدوري وخرج مؤخرا من كأس ايطاليا - بهدف عندما أرسل ارتورو فيدال كرة نحو ماتري الذي سددها مباشرة بشكل رائع في المرمى.

وسجل ليختشتاينر الجناح الايمن الهدف الثاني من الناحية اليسرى في منطقة الجزاء بعدما توغل ماتري ومرر الكرة الى سيباستيان جوفينكو الذي ارسلها بكعب قدمه للاعب السويسري.

الأكثر قراءة