سامي: وقت الهلال سيأتي

سامي: وقت الهلال سيأتي

كشف لـ "الاقتصادية" مصدر مسؤول في إدارة نادي الهلال، أن عودة سامي الجابر للرياض قادماً من فرنسا لا يمكن ربطها بعودته للعمل في أروقة النادي، وقال "الجابر يعمل بعقد رسمي مع نادي أوكسير الفرنسي ولن يعود للهلال في الفترة الحالية سواء على الصعيد الفني أو الإداري، وتعيين الكرواتي زلاتكو للفريق الأول بشكل رسمي يدحض مثل هذه الشائعات، وفي الأساس لم يتم التواصل مع الجابر بخصوص تسلّمه زمام الأمور التدريبية للفريق الأول أو الأولمبي".
وزاد: "سامي يرغب في العمل في أوروبا من أجل كسب العديد من الخبرات وهذه خطوة يعتبرها بداية نحو الوصول إلى خطوات أكبر في المستقبل، وبالتأكيد إنه من الكفاءات الهلالية التي قدمت عملاً كبيراً في الفترة الماضية لكن جلبه في الوقت الراهن أمر مستبعد".
وكان سامي الجابر قد أكد عبر حسابه الشخصي في "تويتر" أن عودته لتدريب الهلال اجتهادات غير صحيحة، وقال: "بعض الاجتهادات في أن حضوري للسعودية لتدريب الهلال وهذا غير صحيح، أنا ما زلت مرتبطا بعقد مع أوكسير ولم يطلب مني أحد الحضور للسعودية للتدريب، حضرت من أجل عمل يخص أوكسير على مستوى المنطقة في الخليج، أرجو من الجميع عدم خلط الأمور، والحمد لله تربطني بالجميع في نادي الهلال علاقة مميزة، وسيعود الهلال إلى البطولات بوقفة الجميع".
وأضاف: "تدريب الهلال شرف كبير وأمنية أتمنى تحقيقها ولكن سيأتي الوقت المناسب لذلك، وحضور أي مدرب في بداية الموسم أفضل بكثير من وسط الموسم، وقد قرأت في "تويتر" أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال طلب مني الحضور من أجل تدريب الهلال وهذا غير صحيح".
من جهة أخرى، قررت إدارة الهلال وبشكل رسمي تعيين فهد المفرج مديراً للفريق الأول لكرة القدم، فيما تقرر استمرار هشام اللحيدان منسّقاً إدارياً للفريق الأول، وتعيين خالد المغيربي للعمل في الأمانة العامة للنادي.
من جانب آخر، سيشرف الكرواتي دالاتش زلاتكو على الفريق الأولمبي لكرة القدم في مباراته مع نظيره الفيصلي الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد، على أن يتم تحديد المدرب القادم للفريق الأولمبي لاحقاً بعد طرح العديد من الأسماء خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الأمير نواف بن سعد مع الأجهزة الإدارية في الفريق الأول والأولمبي.

الأكثر قراءة