الشباب يطمع في العتيبي .. كارينيو يحدد

الشباب يطمع في العتيبي .. كارينيو يحدد

خاطبت إدارة نادي الشباب نظيرتها النصراوية لطلب خدمات مصعب العتيبي لاعب الفريق الأولمبي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وفضلت الأخيرة عرض الأمر على المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، ليحدد ما يراه مناسبا بالموافقة أو الرفض، ولا سيما أنه دائما يستعين به في التدريبات.
وكشفت مصادر أن عضوا شرفيا لم يتم الإفصاح عن اسمه، تكفل بمقدمات عقود الثنائي الشاب علي فتيني، وأيمن فتيني، وتم تسليمهما مقدمات العقود التي فاقت 300 ألف ريال، علما بأنهما حضرا في مكتب رعاية الشباب صباح أمس لتوقيع عقديهما.
ويرى كارينيو مدرب الفريق قدرة أيمن فتيني على حجز مكانه مع الكبار، لما يمتلكه من مهارة وقدرة فنية عالية.
يشار إلى أن الفريق أجرى حصته التدريبية عصر أمس على ملعب النادي قبل أن يتوجه مساء إلى جدة، استعداداً لمواجهة الأهلي مساء اليوم في دوري زين السعودي.
وكان كارينيو قد اعتمد على الثنائي محمد السهلاوي وجيمي أيوفي في خط المقدمة، فيما ينتظر أن يعود المصري حسني عبد ربه إلى القائمة الأساسية، بعد أن نجح في تجاوز الاختبارات اللياقية خلال الحصص التدريبية الماضية، وربما يدفع بالبرازيلي رافائيل باستوس لأول مرة، فيما سيوجد إبراهيم الزبيدي على مقاعد البدلاء بعد أن تم تسجيله رسميا.
وعلى صعيد آخر، تلقت الإدارة النصراوية موافقة اتحاد الكرة على مشاركة فريق الناشئين في البطولة الودية الدولية التي ينظمها نظيره القطري، بمشاركة عشرة فرق عالمية، خلال الفترة من 28 يناير وحتى السابع من فبراير.
وكانت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف، قد أبدت عدم الموافقة على المشاركة، كونه سيترتب عليها تأجيل لقائه أمام الشباب في دوري الناشئين.
يذكر أن الفرق التي ستشارك هي: ريال مدريد، ليفربول، باريس سان جيرمان، إنتر ميلان، فلومنزه البرازيلي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، يوكوهاما الياباني، الزمالك المصري، أسباير إنترنشونال والإفريقي التونسي، إلى جانب النصر.

الأكثر قراءة