كارينيو: حسني مهم .. سنعوضه

كارينيو: حسني مهم .. سنعوضه

أشار الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم إلى أن المصري حسني عبد ربه لاعب الفريق مهم للغاية، في حديثه عن تأثير غياب اللاعب عن لقاء الفريق اليوم أمام الأهلي في دور ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد.
وقال كارينيو: ''هو لاعب مهم، قدم مستويات جيدة وساهم في تحقيق النتائج الإيجابية الماضية، كما أنه لاعب مساند لزملائه في الملعب، لكننا نملك البديل الجيد القادر على تعويضه اليوم''.
أكد كارينيو أهمية لقاء الأهلي اليوم، مشدداً على أن المباراة لا تقبل أنصاف الحلول بقوله: ''ليس هناك من شعار في المباراة إلا الفوز والتأهل لدور الأربعة وهذا الذي سندخل به المباراة ونعرف أننا نقابل فريقا كبيرا هو وصيف بطل آسيا الذي يسعى هو الآخر للفوز والتأهل ومن هنا فالمباراة لن تكون سهلة بل هي صعبة وقوية ويكفي للدلالة على ذلك أن الفريقين كسبا الجولة الماضية في هذه المسابقة برباعية في مرمى خصميهما، كما أن ظروف الفريقين متشابهة من حيث الإصابات والإرهاق، كل هذا يجعل التوقعات تشير إلى أن المباراة ستكون متكافئة وممتعة نظراً لما يضمه الفريقان في صفوفهما من لاعبين مميزين ومن يكون في يومه ويستغل الفرص التي تتاح له أمام المرمى سيكسب المباراة، وأتمنى أن تكون النتيجة في نهاية المباراة لمصلحة النصر''.
وبين كارينيو أنه عمد لتجهيز الفريق للمباراة وأنه واثق بلاعبي فريقه وبقدراتهم على الحسم، مؤكداً أن الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين كانت نتيجة احتكاكات ودخول عنيف في الملعب ولم تكن نتيجة لجهود عضلية قد تجعلنا نعيد النظر في عملية تحضير اللاعبين للمباريات.
وأرجع كارينيو التباين الذي يظهر على أداء الفريق خلال المباراة إلى اعتماد أغلب الأندية التي يقابلها فريقه على أسلوب دفاعي وتتكتل أمام المرمى.
وعن عملية التحضير الكبير للهجمة في منتصف فريقه قال: ''نحن باستمرار نسعى لتحسين أدائنا وهذا ما يلمسه الجميع على أداء الفريق من مباراة لأخرى، ففي السابق كانت هناك ملاحظات على الدفاع وعملنا على تحسينها ونعمل على تحسين أداء الوسط من خلال الاستحواذ على الكرة وكذلك على تحويل اللعب من الدفاع إلى الهجوم للوصول إلى مرمى الخصم وحتى الآن لا يزال أمامنا عمل كبير حتى نصل لمرحلة الرضا التي نريدها''. وجدد كارينيو تأكيده على أن فريقه بحاجة لصانع ألعاب أجنبي مميز يخدم الفريق ويدعم الهجوم، وقال: ''علينا أن نتذكر أن النادي أحضر الأرجنتيني داميان مانسو من أجل ذلك، إلا أنه لم ينجح في مهمته ما جعل النادي يلغي عقده''.
وأضاف: ''أنا متأكد من أنه عندما نحضر صانع ألعاب مميزا فإن قوة الفريق وخطورته على مرمى الخصم ستتزايد وستتضاعف وسيحقق الفريق نتائج أفضل في كل المنافسات''.
وفيما يتعلق بالإشادة التي يلقاها من قبل المحللين والنقاد حول العمل الذي يقوم به، قال: ''تطور الفريق سببه اللاعبون الذين يطبقون ما طلبه منهم بكل جدية في التدريبات والمباريات، ولولا جهود اللاعبين لما وصلنا إلى المرحلة التي نسير عليها، ولا يزال لديهم الكثير لتقديمه للفريق وجماهيره''.

الأكثر قراءة