كومبواريه: شراحيلي نجم.. كانيدا: الشربيني بلا روح

كومبواريه: شراحيلي نجم.. كانيدا: الشربيني بلا روح

هنأ الفرنسي كومبواريه مدرب فريق الهلال لكرة القدم، لاعبي فريقه واحدا واحدا على المستوى الرائع الذي ظهروا به أمام الاتحاد 2/1 أمس في دوري زين السعودي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة، لا سيما أن المباراة كانت صعبة وأمام خصم شرس. وقال خلال المؤتمر الصحافي: "أريد تهنئة اللاعبين لاعبا لاعبا، على ما بذلوه من جهد كبير في هذه المباراة الصعبة التي كانت أمام فريق ممتاز، وتتطلبت تركيزا زهنيا وفنيا وبدنيا عاليا جدا".
وأشاد كومبواريه تحديدا بما قدمه الحارس خالد شراحيلي الذي أكد أنه وفق كثيرا في حماية مرماه من خلال الكرات التي تصدى لها على مدار الشوطين، مشيرا إلى أن فريقه كان فاعلا على الصعيد الهجومي وتمكن من إحراز هدفين، وكذلك على الصعيد الدفاعي كون هدف الاتحاد جاء من مخالفة ثابتة.
وأشار إلى أن فريقه يمضي بصورة رائعة وحقق الفوز العاشر على التوالي دون أن يتعرض لأية هزة. من جانبه، دافع الإسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد عن استبداله لاعبه أنس الشربيني وقال: "الشربيني لا روح ولا جهد لم يكن في مستوى زملائه، واستبداله كان قرارا سليما من وجهة نظره".
وكشف أن روح الاتحاد ظهرت خلال المباراة، حيث قدم اللاعبون مستوى جيدا ونجحوا في صناعة أكثر من ست فرص ولكن فشلوا في استثمارها للأسف. ولفت إلى أن نايف هزازي بذل مجهودا كبيرا وحاول كثيرا إحراز هدف، لكن الحظ وقف له بالمرصاد وحرمه من غايته، وقال: "هزازي حاول كثيرا، الحظ لم يكن حليفه، ويجب ألا نظلمه، وكذلك زملاؤه الذين قدموا مباراة كبيرة كما ذكرت".

الأكثر قراءة