منوعات

«الأعمال الخيرية» تعرض نماذج لمساجد منجزة وأخرى تحتاج إلى بناء وترميم

أعلنت مؤسسة الأعمال الخيرية في عمارة المساجد مشاركتها بجناح متميز في معرض البناء السعودي لعام 2012 والمقرر إقامته في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات من 11 إلى 14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012، وتأتي هذه المشاركة من ضمن جهود المؤسسة لتقديم خدماتها للمتبرعين والمحسنين في بناء بيوت الله. وقال الدكتور حمد بن بكر العليان مدير عام المؤسسة إن المؤسسة ستقوم بعرض ما تم إنجازه من مساجد خلال الفترة الماضية وكذلك تقديم المواقع التي تحتاج إلى بناء أو ترميم أو إكمال على المحسنين. وستستقبل المؤسسة في جناحها الزوار الراغبين في التعرف على متطلبات بناء المساجد خلال فترة إقامة المعرض.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات

اكتشاف «ناب» لفيل منقرض في صحراء النفود بالمملكة

اكتشف فريق وحدة الأحافير التابع لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، نابا لنوع منقرض من الفيلة، يبلغ طوله 2.25 متر، في صحراء النفود شمال غربي المملكة.
وأكد الدكتور زهير نواب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، أن فريق وحدة الأحافير وفي أثناء استكمال العمل الميداني المشترك مع الهيئة العامة...

37 مهرجانا سياحيا تشهدها المملكة خلال إجازة منتصف العام

تستقبل مناطق المملكة خلال إجازة منتصف العام الدراسي التي تبدأ أواخر الأسبوع المقبل 37 مهرجانا منوعا.
وتتميز المهرجانات بتنوع أنماطها، وشمولها لفعاليات تراثية وسياحية ورياضية وثقافية، إضافة إلى ترويج المنتجات الشعبية والزراعية، والحرف اليدوية، والسياحة الشتوية والصحراوية وغيرها.
وقال عبد...