تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
السبت 18 ذو الحجة 1433 هـ. الموافق 03 نوفمبر 2012 العدد 6963
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 778 يوم . عودة لعدد اليوم

دراسات وعلوم الإعلام .. موضوعات مجلة اتحاد إذاعات الدول العربية

«الاقتصادية» من الرياض

أصدر اتحاد إذاعات الدول العربية العدد الجديد من مجلة «الإذاعات العربية»، متضمنا مجموعة من الدراسات المتنوعة حول البث الفضائي العربي والحرفية في النشرات الإخبارية الرسمية للإذاعات العربية وعلوم الإعلام والاتصال والاجتماع والحضارة الإسلامية العربية إلى جانب معلومات عن التغطية التي تولاها اتحاد إذاعات الدول العربية لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن.

وتناول الملف الرئيس للعدد المشهد الإعلامي للقنوات الفضائية المتخصصة في المجال الديني وبرامجها ووسائل النهوض بها من أجل الأداء الجيد والتأثير الإيجابي في المجتمع.

وقد أكد المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية صلاح الدين معاوي ضرورة سن تشريعات تنظم البث الفضائي في المنطقة العربية في ضوء تطور الأحداث على الساحة العربية وانعكاساتها بالخصوص على المشهد الفضائي العربي.

وشدد في افتتاحية العدد على ضرورة اعتماد معايير مهنية وأخلاقية تنظم البث الفضائي في المنطقة العربية على قواعد مهنية وواضحة مثلما هي الحال بالنسبة إلى بقية مناطق العالم.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل