برودوم .. «مل»

برودوم .. «مل»

كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر شبابية مطلعة, أن البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لفريق الشباب ملّ من الدوري السعودي وينوي مغادرته والانتقال إلى ناد أوروبي مشهور بعد عرض كبير قدمه ذلك النادي.
ويدعم موقف رحيل برودوم من السعودية في ظل النتائج السلبية التي يحرزها الفريق منذ بداية الموسم وهو حامل اللقب ما دعا الإدارة إلى التفكير مليا في محاسبته، إلا أنها تصدم بالشرط الجزائي الذي يقدر بنحو عشرة ملايين ريال.
يُذكر أن الإدارة الشبابية غير راضية عن أداء المدير الفني والنتائج التي يحققها خاصة بعد الخسارة من الفتح برباعية قبل أن يخسر من الهلال بثلاثية ثم البارحة الأولى من الاتفاق بثلاثية.
واستغربت المصادر التصريح القوي الذي أطلقة برودوم عقب مباراة الاتفاق خلال المؤتمر الصحافي بعد أن قال إن الدوري السعودي "مضحكة" معلقا على قرار لجنة الانضباط بإيقاف ناصر الشمراني مهاجم الفريق الذي افتقده الفريق في مباراة الاتفاق أمس الأول.
وكان برودوم قد هدد اللاعبين الكبار بالبقاء في مقاعد البدلاء إذا لم يكسبوا النصر الذي أخرجه من كأس الملك العام الماضي والاستعانة باللاعبين الشباب قبل أن يفوز الفريق ويعود السيناريو مع الاتفاق الذي خسر منه، ما يؤكد نية البلجيكي بخوض المباراة المقبلة بمجموعة من اللاعبين الشباب.
فنيا, انضم صالح القميزي إلى التدريبات الجماعية أمس بعد عودته من معسكر المنتخب الأولمبي، في حين قرر الجهاز الفني بقيادة برودوم منح لاعبي الفريق راحة اليوم على أن تستأنف التدريبات غدا.

الأكثر قراءة