رئيس النصر للمؤججين: اجلسوا في بيوتكم ونظّروا

رئيس النصر للمؤججين: اجلسوا في بيوتكم ونظّروا

وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، رسالة لمن طالبه بتقديم استقالته، مؤكدا خلالها أنه جاء عبر الجمعية العمومية، وهي الجهة الوحيدة المنوط بها إقالته، وغير ذلك لا يستطيع كائن من كان إجباره على ترك النادي.
وقال: "أنا رئيس انتخب بجمعية عمومية لأربعة مواسم ولا يستطيع أحد إجباري على ترك النادي إلا من خلال جمعية عمومية غير عادية، يبقى لي هذا الموسم وثمانية أشهر من الموسم المقبل وبغض النظر دفعت أو لا، ولكن هناك من في منزله وينظّر ولا يدفع، نرحب بالنقد الذي يهدف للمصلحة العامة، ولكننا لا نقبل التجريح والمطالبة بالرحيل، أنا باق في رئاسة النادي ولا يهمني تأجيج الجمهور الذي يعرف أنني وقفت ودعمت النصر مع كل الإدارات السابقة بدون استثناء ومن يعمل لا بد أن يخطئ، ونحن ننافس مع بقية الأندية على أربع بطولات محلية ونجتهد للتوفيق".
واستغرب قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول العقوبة المالية التي صدرت في حقه أخيرا وقال: "تواصلت بعد صدور العقوبة مع علي حمدان أمين عام النادي من أجل النظر في حيثياتها، وشخصيا تحدثت هاتفيا مع أحمد عيد رئيس اتحاد القدم المؤقت، رغم أن القرار لا يوجد فيه استئناف إلا أن ما يدعو للغرابة أنهم لا يستندون ولا يعملون باللوائح نفسها وتطبيقها، ونحن أرسلنا خطابا لهم لتوضيح وجهة نظرنا من الناحية القانونية، وأطلب أن يكون هناك توضيح للقرارات، وبحسب المواد واللائحة الموجودة لديهم".
وعزا فسخ عقد اللاعب الأرجنتيني مانسو إلى المدرب بعد فشله في تقديم المستوى المطلوب، وقال: "لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار، رغم أننا حاولنا معه من أجل استمراره، ولكن المدرب أكد لنا أنه لا يمكن أن يخدمنا في الفترة المقبلة، وقررنا الاستغناء عنه بدلا من أن يستمر ويكلف خزانة النادي".
وأضاف: "لن يتم التعاقد مع بديل لمانسو إلا إذا كان مميزا ومفيدا للفريق فنيا، ويشبه خياراتنا الفنية في الثلاثي أيوفي وحسني عبدربه وشوكت، نحن ما زلنا في البداية، ولكن أقول الأهم في الدوري هو تحقيق النقاط الثلاث من الفرق الأقل فنيا، وهي التي عطلت بعض الفرق الكبيرة في هذا الموسم".
وعن عزوف أعضاء الشرف عن الدعم: "هناك عدد من أعضاء الشرف لا يزالون يدعمون النادي والبعض الآخر لا يدعم، أجهل أسباب ابتعادهم، لأنهم يدعمون الكيان وليس الأشخاص ومن يدفع ويدعم يحق له مناقشة الإدارة في عملها".
وعن عدم مشاركة لاعبي الفريق إبراهيم غالب، وخالد الغامدي مع المنتخب في مبارياته الودية الماضية، قال: "أعرف حقيقة السبب في عدم مشاركتهما، ولا سيما أنهما ظلا يقدمان مستويات فنية جيدة، ووجهة نظري أن غالب يعتبر من أفضل المحاور في السعودية وأستغرب عدم مشاركته، نتمنى أن تتاح لهما الفرصة كبقية اللاعبين".
من جهة أخرى واصل الفريق تدريباته اليومية تحت إشراف الأرجواني دانيال كارينيو أمس، وربما تكون المناورة الرئيسة التي سيقيمها المدرب غدا بحضور العناصر الأجنبية التي ينتظر عودتها من تمثيل منتخبات بلدانها البروفة النهائية، قبل مواجهة نجران السبت المقبل ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

الأكثر قراءة