عسير: القبض على 17 شابا هشموا دورية أمنية

عسير: القبض على 17 شابا هشموا دورية أمنية

قال العقيد عبد الله بن ظفران الناطق الإعلامي المكلف في شرطة منطقة عسير: إن شرط المنطقة ألقت القبض على 17 شابا في مدينة أبها مساء أمس بعد أن تسببوا في الإزعاج وأثاروا الفوضى والبلبلة ليتجاوز الأمر بهم إلى تكسير زجاج دورية أمنية في أبها كانت بجوار الإشارة المؤدية إلى السودة.
وأشار بن ظفران إلى أن السلطات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على مثيري الفوضى والإزعاج، في الوقت الذي أحيلت فيه القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للنظر فيها وإلقاء أشد العقوبات الرادعة على كل من تسول له نفسه العبث بشيء من ممتلكات الوطن.
ودعا بن ظفران الشباب إلى التعبير الراقي عن الوطنية التي تبني ولا تهدم، مؤكدا أن الدوريات الأمنية منتشرة في جميع أرجاء المنطقة لتسهيل حركة المرور ولمنع وقوع أي تصرفات قد تبدر من شأنها أن تعكر صفو المارة.
ونبه إلى أهمية الاحتفال باليوم الوطني بالطريقة الحضارية التي لا تشكل أي نوع من أنواع الفوضى أو إزعاج الآخرين أو الاعتداء عليهم، مشيرا إلى أنه ''من أهم صفات المواطنة الحقة هي احترام هيبة هذا الوطن ومواطنيه.
واكتست الأعلام الخضراء جبال وسهول وشواطئ عسير احتفاء بالمناسبة الغالية التي يتساوى في التعبير عنها الجميع، فهنا مسن وشاب وطفل وقفوا يهتفون باسم الوطن، وهناك نساء أخذن في حمل الإعلام، وأطفال زينوا دراجاتهم الهوائية بالأعلام ليحتفلوا بطريقتهم الخاصة، أسر تخرج إلى المتنزهات والمخططات لتحتفل بطريقتها الخاصة بيوم الوطن، شباب دفعهم الحب لوطنهم لطلاء سيارتهم ومركباتهم ووجوههم بالأخضر والأبيض، تعبيرا عن الحب الكبير الذي يجري في عروقهم مجرى الدم.

الأكثر قراءة