الهلاليون لمانجان: تعلم ممن رحل

الهلاليون لمانجان: تعلم ممن رحل

عقد عدد من لاعبي الخبرة في فريق الهلال لكرة القدم اجتماعات مكثفة مع زميلهم السنغالي قادر مانجان الذي يعيش لحظات عصيبة مع الفريق بسبب الحملة الإعلامية والجماهيرية عليه نظير المستويات السيئة التي يقدمها منذ بداية مشاركته، وحرصوا على إعطائه شواهد تاريخية لمدافعين أجانب ومحليين بدأوا مع الفريق بمستويات ضعيفة، وبعد ذلك أصبحوا من نجومه أمثال الزامبي تيجانا ليتانا، البرازيليين سيرجيو ريكاردو ومارسيلو تفاريس، وعلى الصعيد المحلي عبد الله الشريدة وأسامة هوساوي وخاصة الأخير الذي بدأ بشكل ضعيف لدرجة أن الإدارة فكرت مرارا في إعارته قبل أن يصبح أحد أميز لاعبيه.
من جانبه، قدر السنغالي موقف زملائه اللاعبين، بل إنه وعدهم بأن سيبذل قصار جهده وأنه يعيش لحظات جميلة مع الفريق الهلالي.
يذكر أن مانجان قادم من صفوف رين الفرنسي ولكنه لم يشارك منذ أكثر من أربعة أشهر بداعي الإصابة وهي أحد الأسباب التي جعلته يظهر بمستويات ضعيفة وغير مقنعة، إضافة إلى عدم انسجامه مع زملائه اللاعبين.
على صعيد استعدادات الفريق لخوض لقاء الديربي أمام النصر بعد غد على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض لحساب مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري زين السعودي, صرفت إدارة النادي في اليومين الماضيين رواتب ثلاثة أشهر للاعبي الفريق، لتخلي طرفها من أي التزامات مالية، ما يؤكد سعيها الحثيث لتهيئة الأجواء لهم قبل المواجهة المهمة.
وكشفت المصادر أن التحرك السريع من مسيري الأزرق في إطار تهيئة اللاعبين نفسيا، وكذلك في إطار سبل رفع روحهم المعنوية لتجاوز الأزمة الفنية التي يعانيها الفريق منذ بداية الموسم.
وفي جانب آخر، كشفت مصادر أخرى أن اجتماعا خاصا ضم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مع لاعبي الفريق، طالب من خلاله اللاعبين ببذل الجهد وتقديم مستويات فنية توازي ما ينفق على الفريق، وأكد الرئيس الهلالي للاعبين أنه لن يقيل الفرنسي أنطوان كومبواريه مدرب الفريق الحالي، مشيرا إلى أنه لن يكرر الخطأ الذي وقع فيه الموسم الماضي بإقالة الألماني توماس دول مدرب الفريق السابق.
وأكدت المصادر نفسها أن الخطوة التي قام بها الرئيس الهلالي تأتي بعد موجة عدم ثقة تسربت لداخل اللاعبين بعدم استمرار المدرب لتردي نتائج الفريق بجانب انخفاض المستوى الفني للفريق.

الأكثر قراءة