مستشفى عرعر المركزي يستقبل 26 مصاباً جراء حادث انقلاب

مستشفى عرعر المركزي يستقبل 26 مصاباً جراء حادث انقلاب

استقبل مستشفى عرعر المركزي بعرعر مساء أمس ( 26 ) مصاباً من جنسيات أسيوية مختلفة ممن أصيبوا في حادث الانقلاب الذي وقع للحافلة التي كانت تقلهم بطريق طريف بالقرب من الكلية التقنية .

فقد تلقى قسم الطوارئ بمستشفى عرعر بلاغاً عن الحادث , وباشرت فرق الإسعاف من الهلال الأحمر السعودي مكان الحادث وقامت بنقل المصابين للمستشفى .

وأوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية فهد الشمري أن الإصابات تراوحت ما بين الكسور و الكدمات و الجروح السطحية , ونوّمت (10 ) حالات , و أما بقية الحالات البالغ عددها ( 16 ) حالة , غادروا المستشفى بعد أن قدّم لهم العلاج واستقرت حالتهم الصحية .

وأكد الشمري أنه ولله الحمد لا توجد حالات وفيات بين المصابين , وأن حالة المصابين في قسم التنويم مستقرة ويحظون بمتابعة طبية فائقة منذ وصولهم إلى المستشفى .

وأفاد أن المستشفى قام بتجهيز قسم الطوارئ بفريق طبي متكامل لتقديم الخدمات الإسعافية للمصابين فور تلقي البلاغ بالحادث و إعلان حالة الطوارئ القصوى في كل من مستشفى عرعر المركزي و مستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد , وقد وصل عدد الأطباء الذين باشروا الحادث إلى ( 40 ) طبيباً .

الأكثر قراءة