الاتحاد يعلن وصول سوزا والشربيني عبر الجوال لزيادة دخله

الاتحاد يعلن وصول سوزا والشربيني عبر الجوال لزيادة دخله

بدأ الاتحاديون حملة جماهيرية لدعم النادي عن طريق زيادة عدد المشتركين في جوال النادي، وتسهيل الحصول على بطاقة العضو العامل، من أجل مساهمتها في صناعة القرار مع الشرفيين والإدارة الجديدة برئاسة محمد الفايز في الأيام المقبلة.
وتشير مصادر خاصة لـ"الاقتصادية" إلى أن بطاقة العضو العامل جلبت للنادي خلال الأسبوعين الماضيين، أكثر من 425 ألف ريال، وهي لم تأخذ حظها الإعلامي من أجل تفعيلها بالصورة المطلوبة بجذب الجماهير للاشتراك فيها، ومنذ مطالبة الإدارة للجمهور بالاشتراك في جوال النادي تزايد عدد المشتركين بشكل كبير جدا بداية من اليوم الأول للحملة، وكان ذلك واضحا من خلال مواقع النادي عبر الإنترنت وفي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلنت مجالس الجماهير الاتحادية في بقية أنحاء السعودية، بتولي مهمة نشر وإنجاح الحملة فضلا عن التكفل خلال أسبوعين من الآن بضخ عشرات الآلاف إلى خزينة النادي.
وفي السياق نفسه، ومن أجل ترغيب الجمهور في الاشتراك وزيادة العدد ستعلن الإدارة عن موعود وصول الثنائي الأجنبي البرازيلي ديجو دي سوزا والفلسطيني أنس الشربيني الذي ينتظر أن يكون وصل فجر اليوم، عبر جوال النادي، وكذلك جميع الأخبار المتعلقة به من قرارات إدارية، وتعاقدات مستقبلية سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي، فيما سيتم رصد جوائز تشجيعية لهم كنوع من الدعاية والتحفيز.

الأكثر قراءة