العين يسحق عجمان وخسارة قاسية لفريق مارادونا

العين يسحق عجمان وخسارة قاسية لفريق مارادونا

احتفل العين بلقبه الأول في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم منذ2004 بانتصار كبير برباعية نظيفة على عجمان في الجولة الختامية مساء أمس. وسجل الغاني اسامواه جيان هدفين ليقود العين للفوز ورفع رصيده إلى 55 نقطة في الصدارة بفارق 15 نقطة عن ملاحقه النصر الذي سيلعب اليوم مع الشباب صاحب الثالث.
وأنهى عجمان الموسم في المركز السادس وله 31 نقطة. وقدم الفريقان عرضا جيدا في أجواء احتفالية بحضور جمهور غفير في ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين. وأظهر العين رغبة في الفوز من خلال تحركات الثلاثي جيان والارجنتيني اجناسيو سكوكو والسعودي ياسر القحطاني بالإضافة للاعب الوسط الروماني ميريل رادوي.
وأثمر الضغط عن الهدف الاول في الدقيقة 32 حين تلقى سكوكو تمريرة من جيان ليسدد الكرة في الشباك من على حافة من منطقة الجزاء. وسجل جيان هدفه الأول في المباراة حين راوغ عمر عبد الرحمن أكثر من مدافع ومرر له الكرة بطريقة رائعة ليضاعف النتيجة في الدقيقة 64.
وبعد خمس دقائق أضاف عبد الرحمن بنفسه الهدف الثالث قبل أن يختتم جيان الرباعية قبل 11 دقيقة من النهاية إثر تمريرة أخرى من عبد الرحمن. وتلقى الوصل الذي يدربه الارجنتيني دييجو مارادونا هزيمة قاسية أمام الأهلي 6-2. وتقدم سلطان راشد بهدف للوصل في الدقيقة الخامسة لكن التشيلي لويس خيمنيز أدرك التعادل في الدقيقة 20. وأضاف اللبناني يوسف محمد الهدف الثاني للأهلي بعد خمس دقائق قبل أن يدرك الوصل التعادل 2-2 عن طريق عمار مبارك في الدقيقة 34.
وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقيقة واحدة سجل خيمنيز الهدف الثالث للأهلي قبل أن يضيف جرافيتي من ركلة جزاء وخيمنيز واسماعيل الحمادي ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 54 و56 و70.
وأصبح رصيد الأهلي 34 نقطة في المركز الخامس بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي بينما يأتي الوصل ثامنا وله 26 نقطة.

الأكثر قراءة